أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن الأداء التحكيمي في لقاء الزمالك وطلائع الجيش كان جيدًا، ولم يكن هناك أي مشكلة بالنسبة للحكم محمد معروف الذي يحظى باحترام شديد من جانب لاعبي الفريق والمباراة لم يكن فيها أي أخطاء.

توفيق السيد: معروف أدار لقاء الزمالك والطلائع بشكل جيد

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "اللعبة الوحيدة كانت مطالبة الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة 46، واللعبة لم تكن لمسة يد على مدافع طلائع الجيش، وقرار الحكام صحيح، ومحمد معروف قدم مستوى جيد والذي ينتظم في معسكر قريب للحكام المشاركين في كأس العالم".

نادر السيد يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر أمام طلائع الجيش ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك خارج كأس مصر ونجم الأهلي يطلب الرحيل بالتراضي ومهاجم ياباني في طريق مانشستر سيتي

وأضاف: "المباراة كانت سهلة ولم تشهد اي اعتراضات، والحكم أدار اللقاء بشكل جيد، وركلات الترجيح كانت سليمة تمامًا، وتصدى حارس الطلائع كان سليم تماما، ويجب تحية الحكم المساعد أيضا عدي عيد وهو من منطقة شمال سيناء، وهو حكم جيد وقد يكون الموسم الحالي هو الأخير له، ونجح في جميع الاختبارات".

وأكمل: "شخصية الحكم دائمًا هي التي تظهر بقوة في المباريات وأمين عمر حكم يمتاز بشخصية قوية ورفض سخرية أحمد بيكهام واشهر البطاقة الحمراء، واللاعب دائم الأزمات مع الحكام، ويجب الاشادة بموقف امين عمر واتمنى ان تتعلم منه الحكام الشباب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم الزمالك والطلائع الزمالك وطلائع الزمالك وطلائع الجيش بوكس تو بوكس خبير تحكيمي

إقرأ أيضاً:

سجل مشرف وأهداف غزيرة.. تاريخ مواجهات الزمالك ضد أندية كينيا قبل لقاء الشرطة بالكونفدرالية

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024 – 2025 بملاقاة فريق الشرطة الكيني، ضمن منافسات لقاء ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره فريق الشرطة الكينى خارج الديار فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، في المباراة المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.

وسيكون هذا اللقاء الأول بين الفريقين الزمالك والشرطة الكيني حيث لم يسبق وأن تقابلا خلال مشوارهما بالبطولات الأفريقية من قبل.

أرقام من تاريخ مواجهات الزمالك ضد أندية كينيا

الزمالك التقى مع أندية كينيا، في 15 مباراة بالبطولات الإفريقية، واجه 4 أندية هي (جور ماهيا – نزويا شوجار – أولينزي ستارز – توسكر الكيني)، حقق الفارس الأبيض الفوز في 12 مباراة، وخسر مباراتين وتعادل في مباراة، بخلاف انسحاب جورماهيا من مباراة.

سجل لاعبو الزمالك 35 هدفًا في شباك الأندية الكينية خلال تاريخ مواجهاتهما بالبطولات الأفريقية، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

تفوق أحمر كاسح وذكرى خالدة لـ "عبدالوهاب".. تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية كينيا قبل مواجهة جورماهيا (أرقام) بعد رحيله.. محطات تدريبية متعددة وأرقام مميزة من مسيرة إيهاب جلال الكروية (تقرير) نتائج مواجهات الزمالك ضد الأندية الكينية

يستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير تاريخ نتائج مواجهات الزمالك ضد الأندية الكينية والتي جاءت كالآتي:

- 1984:
تقابل الزمالك مع جور ماهيا الكيني للمرة الأولي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1984 وفاز الأبيض ذهابًا بهدف "طارق يحيي" قبل أن ينسحب بطل كينيا من لقاء الإياب، واستكمل بعدها الزمالك مشواره بالبطولة حتي توج باللقب القاري.

- 1994:
تقابل فريق الزمالك مع نظيره جور ماهيا الكيني في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عام 1994، وتعادل الفريقين ذهابًا 1-1 في كينيا، بينما فاز الأبيض بنتيجة 2-1 في القاهرة.

- 1998:
تقابل الزمالك مع نظيره جور ماهيا الكيني في كأس الاتحاد الإفريقي عام 1998، خسر الزمالك في لقاء الذهاب 1-0، وفاز الفارس الأبيض برباعية نظيفة في لقاء الإياب.

- 2003:
تقابل الزمالك مع فريق نزويا شوجار الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي عام 2003، فاز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة ذهابًا، كرر انتصاره بنتيجة 4-1 في لقاء الإياب.

- 2005:
واجه الزمالك نظيره توسكر الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال عام 2005، وفاز الأبيض ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0، 3-1 علي الترتيب.

90 مساهمة تهديفية.. ماذا قدم محمد صلاح في 100 مباراة دولية مع منتخب مصر قبل مباراته رقم 100.. ماذا قدم هاري كين خلال مسيرته الدولية مع منتخب إنجلترا؟

- 2011:
التقي الزمالك مع فريق أولينزي ستارز الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2011، فاز الأبيض 4-0 ذهابًا، وكرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 1-0.

- 2019
التقى الزمالك مع فريق جورماهيا الكيني في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية وخسر الأبيض خارج ملعبه 4 – 2 قبل تحقيق فوزا عريضا في القاهرة برباعية نظيفة.

2021
تجدد اللقاء بين الزمالك والأندية الكينية عندما تقابل مع فريق توسكر الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا وفاز ذهابًا 1-0 وكرر انتصاره في الإياب بنتيجة 4 – 0.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في كيجالي قبل لقاء الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بكينيا للنزول بالحمل البدني قبل لقاء الشرطة الكيني
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل
  • سجل مشرف وأهداف غزيرة.. تاريخ مواجهات الزمالك ضد أندية كينيا قبل لقاء الشرطة بالكونفدرالية
  • الجيش الصيني يهدد باتخاذ تدابير قوية إذا نشرت أمريكا صواريخا في منطقة آسيا
  • خبير لوائح يفجر مفاجأة.. هل يحق لـ الزمالك تقديم شكوى ضد بوبيندزا؟
  • ترامب: الصين كانت تدفع لنا مئات المليارات الدولارات ولم يكن لدينا تضخم خلال تواجدي في الحكم
  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • عاجل.. بروندي تتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب الحكم المصري محمد معروف
  • خبير لوائح : من حق الزمالك شكوى أرون بوبيندزا حال وجود عقد مبدئي