#سواليف

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية شرحبيل بن حسنة بلواء #الأغوار_الشمالية، اليوم الخميس، برنامج تقديم خدمات #الترخيص_المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة، محمد المرايحة ، إن #عربة_الترخيص المتنقلة ستتواجد في ساحة مبنى البلدية بمنطقة أبو سيدو، من الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في المنطقة.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد المنطقة عن مراكز الترخيص المعتمدة.

مقالات ذات صلة قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية 2024/08/22

وبين أنه سيقدم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة وتوفير الوقت والجهد والكلفة على المواطنين.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأغوار الشمالية الترخيص المتنقل عربة الترخيص

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي

المناطق_واس

صادرت أمانة محافظة جدة خلال شهر أغسطس الماضي, أكثر من 57 طناً من الخضروات والفاكهة في مواقع وأحياء متفرقة ضمن نطاق 11 بلدية فرعية، وذلك ضمن الجهود الرقابة الميدانية التي تقوم بها الأمانة في تعقب الباعة الجائلين ومكافحة الظواهر السلبية وتحسين المشهد الحضري على الطرق الرئيسة وداخل الأحياء السكنية.

 

أخبار قد تهمك أمانة جدة تُطلق حملة رشّ واسعة للتصدي لآثار الحالة المطرية 4 سبتمبر 2024 - 12:54 مساءً أمانة جدة تصادر 120 طنًا من الخضروات والفواكه خلال شهر يوليو الماضي 20 أغسطس 2024 - 11:58 صباحًا

وأوضحت الأمانة، أنه في إطار الجهود الميدانية لمكافحة ظاهرة البيع العشوائي تمكنت الفرق الرقابية من مصادرة وإتلاف 337 من البسطات والعربات العشوائية في مواقع متفرقة، وتنوعت أعمال الرصد لتشمل مصادرة 13 من ألعاب الأطفال “السكوتر” التي يجري تأجيرها بمنطقة كورنيش “ثول”، مبينة أنه جرى تسليم كميات الخضار والفاكهة الصالحة للاستهلاك للجمعيات الخيرية.

 

 

وأكدت أمانة جدة مواصلة جهودها ضمن لجان ميدانية في تنفيذ جولات رقابية لمكافحة الباعة الجائلين والبسط المخالفة في المواقع التي تشهد وجود الباعة فيها حرصًا على سلامة الغذاء المعروض وحماية المستهلك، ولتحسين المشهد الحضري، مثمنة تعاون السكان والزائرين في عدم التعامل مع مصادر الأغذية مجهولة المصدر.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة لاقتنائهم وعرضهم كائنات فطرية مهددة بالانقراض دون ترخيص في المنطقة الشرقية
  • “المقريف” يعتمد خطة عمل إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية للعام الدراسي الحالي
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • مجدي عبد العاطي: رحيل ثنائي زد "مرفوض"
  • نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" 
  • “القابضة – ADQ” تؤسس شركة “كيو موبيليتي” لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • استقالة رئيس إدارة العمليات الأمنية بجهاز الخدمة السرية الأمريكي
  • تبسيط أم تعقيد الإجراءات
  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • القابضة ADQ تؤسس شركة كيو موبيليتي لدعم خدمات النقل في أبوظبي