يستضيف برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن، على قناة "ON"، الفنان خالد سرحان في سهرة خاصة علي هامش مهرجان العالم علمين المقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة.

ويتحدث خالد سرحان خلال الحوار الذي يذاع الأحد المقبل في التاسعة مساء عن بداياته ومشواره الفني وأهم المحطات في حياته وعلاقته بالفنان الكبير عادل إمام وتبنيه له فنيًا وذكرياته مع الصيف وشلة العجمي التي جمعته مع الفنانين محمد عادل إمام وعمر مصطفي متولي والراحل هيثم أحمد ذكي.

كما يكشف كواليس وأسرار عن عائلته وعلاقته بوالده الدكتور سمير سرحان ووالدته الكاتبة نهاد جاد واسرار لأول مرة عن زواجه وحياته الشخصية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختراق صفحة خالد سرحان

إقرأ أيضاً:

سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"

بدأت الفنانة القديرة سلوى عثمان تصوير دورها في المسلسل الجديد "حياة أو موت"، حيث تشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة حنان مطاوع.

 

 

و  يأتي هذا المسلسل ضمن أحدث أعمالها الدرامية التي تواصل من خلالها تألقها على الشاشة، ويشهد تعاونا جديدا بينها وبين نخبة من النجوم.

   صناع مسلسل حياة أو موت 

 

العمل يشارك في بطولته نخبة من الفنانين، أبرزهم حنان مطاوع، سلوى عثمان، ورنا رئيس، تحت إدارة المخرج هاني حمدي. 

 

 

و يتناول المسلسل قضايا مجتمعية تلامس الواقع، ويعتمد على حبكة درامية مشوقة تحافظ على إثارة الجمهور مع كل حلقة.

 

 

  انضمام سلوى عثمان لمسلسل "مملكة الحرير"

 

إلى جانب مشاركتها في "حياة أو موت"، انضمت سلوى عثمان مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل "مملكة الحرير"، والذي تقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خارج السباق الرمضاني. 

 

 

و يضم المسلسل نخبة من النجوم على رأسهم كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، ومحمود البزاوي، ويخرجه بيتر ميمي.

 

 

و  من المتوقع أن يحظى العمل بمتابعة كبيرة نظرًا للترقب الذي يحيط به، خاصة وأنه يجمع بين دراما مشوقة وأداء متميز من طاقم العمل.

  آخر أعمال سلوى عثمان

 

كان آخر أعمال سلوى عثمان الدرامية هو مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير، حيث تتناول قصته المشاكل الزوجية من خلال شخصية "دينا" التي تجد كتابًا بعنوان "الوصفة السحرية لزواج ناجح".

 

 مع تقدمها في قراءة الكتاب، تدرك أن محتواه يعكس واقع حياتها، فتبدأ في اتخاذ قرارات مصيرية قد تغير مجرى حياتها وحياة المحيطين بها.

  فريق العمل وأماكن العرض

 

مسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ألمع النجوم. كتبته ورشة "مصنع الحكايات"، وأخرجه خيري سالم، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc، بالإضافة إلى منصة Watch، بداية الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

من الواضح أن سلوى عثمان تستمر في تقديم أدوار مميزة تترك بصمة قوية على الشاشة، سواء من خلال الأعمال الاجتماعية أو الدرامية التي تلامس واقع الحياة اليومية.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم «سيرة الفن».. أسرار من حياة النجوم ومحطات في عمر الوطن
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • نحتاج إلى فيزياء جديدة.. ماذا كشف جيمس ويب عن نجوم الكون الأولى؟
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • "فلكية جدة": اقتران القمر بالنجم "قلب العقرب" الليلة