أكدت أمانة منطقة الجوف تقدم العمل في مشروع تطوير امتداد طريق الملك عبدالعزيز بمدينة سكاكا ووصول نسبة الإنجاز إلى 95%، مبينة أن المشروع يأتي ضمن خطط تطوير المحاور الرئيسة والشوارع وتحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن ورفع مستوى جودة الحياة.

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان أن مشروع التطوير في هذه المرحلة يشمل المنطقة الممتدة من ميدان الساعة حتى ميدان المغازل، وتتضمن أعمال المشروع تركيب 199 عاموداً لشبكات الإنارة وسفلتة 45 ألف متر مربع، بالإضافة إلى زراعة 220 شجرة لزيادة الغطاء النباتي، وكذلك إنشاء ممر دراجات بطول 2450 متراً، ومسار للمشي بطول 4244 متراً بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وزيادة نسبة ممارسة الرياضة.


ونوه أمين الجوف بما تحظى به مشروعات القطاع البلدي لخدمة المواطنين بالمنطقة من دعم لا محدود من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وسمو نائبه، ومعالي وزير البلديات والإسكان ماجد الحقيل.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة الجوف أخبار السعودية آخر أخبار السعودية طريق الملك عبدالعزيز بسكاكا

إقرأ أيضاً:

«فام القابضة» تُسلم مشروع «آرت تاور» في الشارقة

كشفت مجموعة فام القابضة، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز مشروع «آرت تاورART TOWER» المطل على شارع النهدة، مقابل مركز صحارى التجاري على الخط الفاصل بين إمارتي الشارقة ودبي.
ويتكون «آرت تاور» من 18 طابقاً سكنياً، ويضم 160 شقة سكنية بتصاميم متنوعة ومساحات مختلفة تلائم كافة الاحتياجات والمتطلبات، خاصة وأنه محاط بالعديد من المراكز الحيوية من مراكز التسوق الكبرى والمحلات الخدمية اليومية، مما يضيف نمط حياة متكاملة .
وتتنوع وحدات مشروع «آرت تاور» ما بين شقق استوديو، وشقق بغرفة وصالة، وأخرى بغرفتين وصالة، جميعها مصممة بمساحات توفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية.
وأكدت «فام القابضة»، حرصها على تنفيذ كافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة، وبالسوق العقاري بالإمارات.
ويتميز مشروع «آرت تاور» بكونه أول برج في المنطقة يضم لوحات فنية أصلية من إبداعات الفنان الإماراتي محمد الأستاد الحمادي، ما يمنحه طابعًا فنيًا وثقافيًا فريدًا، معبراً عن حضارة وتاريخ دولة الإمارات.
من جانبه أكد الدكتور فيصل علي موسى، رئيس مجلس إدارة «فام القابضة»: أن إنجاز وتسليم مشروع «آرت تاور» يمثل حلقة جديدة في مسيرة إنجازات الشركة التي تتواصل بإنجاز وتسليم العديد من المشاريع وفق المواعيد المعلنة.
قال موسى، إن إمارة الشارقة تعد أرضاً خصبة للمشاريع العقارية، بسبب تعدد العوامل والمميزات الموجودة في الإمارة، إلى جانب التسهيلات التي تقدمها، وحزمة القوانين الاستثمارية التي تعتمدها.


مقالات مشابهة

  • التربية النيابية:(80) نسبة إنجاز المدارس الصينية في بعض المحافظات
  • بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)
  • أمير منطقة الجوف يعزّي ناحي الرويلي بوفاة والده
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية”
  • الحيوانات المفترسة.. أساس التوازن البيئي بمحمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية
  • الرباعي والحوالي يناقشان سير إنجاز إعداد دليل تطوير الخدمات بوزارة الزراعة والثروة السمكية
  • أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة
  • بعوائد 11.5 مليون ريال.. عقد تطوير جبل "أبو حصيص" في الأحساء
  • «فام القابضة» تُسلم مشروع «آرت تاور» في الشارقة