قطاع غزة.. استشهد وأصيب عدد من المواطنين، فجر اليوم الخميس، بينهم أطفال ونساء، إثر قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في تل الزعتر بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

كما أكدت مصادر صحية استشهاد أم وطفلها في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة أبو دقة جنوب شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وكان استشهد 11 مواطنا وأصيب آخرون في وقت سابق فجر اليوم، في قصف اسرائيلي استهدف منزلا لعائلة حمودة في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وبحسب مصادر طبية، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40223، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 92981 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

اقرأ أيضاًجيش الإحتلال يشن غارات على 10 مناطق في عمق وجنوبي لبنان

8 شهداء وعدد كبير من المصابين في قصف استهدف منزلا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة

الخارجية الأمريكية تؤكد موقف واشنطن الثابت من الحفاظ على وضعية الأماكن المقدسة في القدس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان غزة اليوم غزة مباشر غزة الآن شمال قطاع غزة أخبار غزة أطفال غزة جنوب قطاع غزة وسط قطاع غزة حرب غزة الان بيت حانون شمال قطاع غزة مخيم النصيرات وسط قطاع غزة صواريخ من قطاع غزة العمليات في جنوب قطاع غزة الاستراتيجية في قطاع غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، اليوم الاثنين، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

ارتفاع حصيلة شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 41226 شهيدا و95413 مصابا عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني -حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"- نقل 5 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال على مخبز في مخيم الصمود للنازحين بمنطقة المواصي غرب المدينة .

وفي السياق، تم انتشال جثماني شهيدين شقيقين من عائلة واحدة من منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد استهدافهما أثناء وجودهما على عربة جرار زراعي في شارع الشهداء بمنطقة مصبح شمال المدينة.

وكانت مصادر طبية أفادت، في وقت سابق من اليوم، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 95413، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وارتكبت قوات الاحتلال، خلال الساعات الـ24 الماضية، ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصًا وجرح 76 آخرين.

مقالات مشابهة

  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • مقتل 3 فلسطينيين بينهم امرأة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بغزة
  • سقوط شهيدين ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمالي رفح الفلسطينية
  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين بحي الزيتون
  • شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مخيمي النصيرات وجباليا في قطاع غزة
  • 14 قتيلا في قصف إسرائيلي استهدف منزلا وخيمة نازحين في وسط وجنوب قطاع غزة
  • القاهرة الاخبارية: عدة إصابات في استهداف طيران الاحتلال منزلا وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء بينهم ثلاثة أطفال وامرأة في قصف للاحتلال استهدف منزلا في حي التفاح شرقي مدينة غزة