بوابة الفجر:
2024-09-13@00:54:35 GMT

ما يجب فعله عند التشخيص بسرطان الثدي النقيلي

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

عندما تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي النقيلي في المرحلة الرابعة، فيما يلي 5 نقاط أساسية لإرشادك خلال الإصابة بسرطان الثدي النقيلي.

1. افهمي التشخيص وخيارات العلاج: خذي وقتًا لفهم سرطان الثدي النقيلي وخيارات العلاج المتقدمة والآثار الجانبية المحتملة البقاء على اطلاع يمكّنك من اتخاذ القرارات المناسبة وفي الوقت المناسب كما أنه يساعد أحبائك على فهم احتياجاتك وتوقعها بشكل أفضل.

2. تواصل مع شريكك: اختر مكانًا هادئًا وخاصًا لمناقشة تشخيصك مع شريكك كن صريحًا بشأن مشاعرك وخطة العلاج الخاصة بك، بما في ذلك الخيارات المتقدمة التي يمكن أن تحسن جودة حياتك ومدتها شجعهم على مشاركة مشاعرهم أيضًا يمكن لهذه المحادثة أن تعزز علاقتكما وتضمن حصولكما على فهم واضح للرحلة المقبلة.

3. قم بتبسيط تشخيصك للأطفال: قم بتخصيص محادثتك بما يتناسب مع أعمارهم ومستوى نضجهم. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا، استخدم لغة بسيطة ومطمئنة بالنسبة للمراهقين، توفير معلومات أكثر تفصيلا، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى علاجات متقدمة مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية شجعهم على طرح الأسئلة وطمأنتهم أنه لا بأس بالتعبير عن مشاعرهم.

4. عبر عن مشاعرك: شارك مشاعرك، سواء كانت خوفًا أو غضبًا أو أملًا، مع عائلتك. من المحتمل أنهم يعانون من مشاعر مماثلة ويمكن أن يوفروا لك مساحة آمنة للتعبير عن نفسك يمكن أن يساعدك تحديد مخاوفك في العثور على الموارد أو الأشخاص المناسبين لدعمك.

5. إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية: قد تكون مناقشة تشخيصك مرهقة عاطفيًا. من المهم تحديد وقت للرعاية الذاتية بعد هذه المحادثات الصعبة لا تتردد في أخذ فترات راحة من مناقشة مرضك إذا لزم الأمر. فقط تأكد من التواصل بشكل مفتوح حول ما تشعر بالراحة عند مناقشته في أي وقت.

إن مواجهة تشخيص سرطان الثدي النقيلي تتطلب الشجاعة والشفافية ونظام دعم قوي من خلال التواصل العلني وبناء شبكة دعم داخل عائلتك، يمكنك التنقل في هذا الوقت الصعب بقوة ومرونة، والسعي من أجل حياة أكثر صحة وأطول وأفضل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

القيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات خلال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

المناطق_واس

تستوحي مساحة من معرض القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة، نماذج تطبيقية توضح كيفية تعلم الآلة لمهارات حياتية للإنسان والتعرف على البيئة اليومية التي يعيشها ويتعامل معها.

 

أخبار قد تهمك استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة 11 سبتمبر 2024 - 11:09 مساءً شراكة بين “سدايا” ومايكروسوفت لإنشاء مركز تميز لتعزيز الابتكار في الذكاء الاصطناعي 11 سبتمبر 2024 - 11:07 مساءً

 

ويشاهد المشاركون والزوار لفعاليات القمة المهتمين بـ AI تجارب واقعية لتمكين القيادة الذاتية وكيفية قدرة الآلة على التعلم واتخاذ القرارات بالتحليل المعلوماتي ودون تدخل بشري.

 

 

وتستهدف الشركات العالمية استقطاب المطورين لمجالات عامة، منها النقل والدعم اللوجستي عبر شراكات تعليمية وتدريبية في جوانب تخصصية بالتقنيات الدقيقة للعمل معهم على تطوير النماذج التي تنتجها والاستثمار في أبحاثها.

 

 

ويأتي مثالاً لمحاكاة واقعية في معرض القمة، وجود مضمار يعبر عن الشوارع العامة موسوم بخطوط باللون الأصفر، هي مسارات لمركبات صغيرة تحمل كاميرا تبلغ سرعتها ١٤ صورة في الثانية تتلقى البيانات عبر الكاميرا وتحللها بالذكاء الاصطناعي لتنفيذ مهمة تم إعدادها عن بعد.

 

 

ويستطيع المطور ابتكار مهام والتعديل على السرعات وأيضاً المنافسة في سباقات عبر الأدوات المساعدة التي تقدمها القيادة الذاتية وذلك لتطوير النموذج التقني.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءًوزير الثقافة يلتقي سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءًهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية” أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 10:59 مساءًتعاون بين “سدايا” و”كلاودسبوت” لتنفيذ خدمات سحابية تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء منوعات11 سبتمبر 2024 - 10:58 مساءًاتفاقية ثلاثية بين حكومة المملكة و”اليونسكو” ومركز (ICAIRE) باعتماد المركز ضمن الفئة الثانية (C2C) بالرياض تحت رعاية اليونسكو أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 10:56 مساءًأمانة منطقة الباحة تنفذ 11 مشروعاً للإسكان وتوقع 24 اتفاقية للأسر الأشد حاجة للسكن خلال الأربع سنوات الماضية11 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءًوزير الثقافة يلتقي سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة11 سبتمبر 2024 - 11:00 مساءًهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تُقيم ورشة إقليمية بعنوان “القائمة الحمراء للنظم البيئية”11 سبتمبر 2024 - 10:59 مساءًتعاون بين “سدايا” و”كلاودسبوت” لتنفيذ خدمات سحابية تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء11 سبتمبر 2024 - 10:58 مساءًاتفاقية ثلاثية بين حكومة المملكة و”اليونسكو” ومركز (ICAIRE) باعتماد المركز ضمن الفئة الثانية (C2C) بالرياض تحت رعاية اليونسكو11 سبتمبر 2024 - 10:56 مساءًأمانة منطقة الباحة تنفذ 11 مشروعاً للإسكان وتوقع 24 اتفاقية للأسر الأشد حاجة للسكن خلال الأربع سنوات الماضية استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ميلانيا ترامب تطلق كتاب سيرتها الذاتية قبل انتخابات زوجها
  • حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13 سبتمبر 2024: عبّر عن مشاعرك للغير
  • السعودية تصدر بيانا ضد نتنياهو بسبب ما فعله على حدود الأردن
  • محمد السمري خبير الأعطال “الخبيثة”: التشخيص الصحيح لعيوب السيارات يضمن سهولة إصلاحها
  • علاقة تأثير قشرة الشعر بالإصابة بسرطان الثدي
  • القيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات خلال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • القيادة الذاتية بـ AI .. تنافسية في الابتكار والشراكات
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: يجب وقف إطلاق النار وإعادة المحتجزين بقطاع غزة
  • مدرب المغرب يكشف التشخيص المبدئي لإصابة أشرف داري
  • على تركيا الاعتذار عما فعله العثمانيون بالعالم العربي