رد النادي الأهلي، على ما يتردد حول وصول عرض رسمي من رين الفرنسي للتعاقد مع أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي ينفي وصول عرض رسمي من رين لضم كوكا

أكد مصدر رسمي داخل النادي الأهلي عبر برنامج “الهدف” المذاع على قناة أون تايم سبورتس، عدم صحة ما يقال حول وجود مفاوضات من جانب رين الفرنسي لضم أحمد نبيل كوكا.

وأوضح المصدر ذاته أن الأهلي لم يتلق أي عرض خارجي من أجل كوكا في الوقت الحالي.

معلق بي إن سبورتس يؤكد اقتراب الأهلي من حسم الصفقة المنتظرة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك خارج كأس مصر ونجم الأهلي يطلب الرحيل بالتراضي ومهاجم ياباني في طريق مانشستر سيتي

فيما يستعد محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، للخروج للاحتراف الخارجي بعد وصول عرض رسمي من نيس الفرنسي بخصوصه في الأيام الماضية.

ودخل مسؤولو نيس الفرنسي، في مفاوضات جادة مع الأهلي من أجل شراء محمد عبدالمنعم، هذا الصيف، وقد أبلغ اللاعب برغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد نبيل كوكا اخبار الرياضة اليوم الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف حقيقة مفاوضات رين الأهلي

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري

تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة


كشف مصدر رفيع المستوي أنه تم اختتام مباحثات الدوحة للتهدئة بمشاركة رئيس المخابرات الوزير عباس كامل ورئيس وزراء قطر  الشيخ محمد عبد الرحمن ووفد حركة حماس برئاسة خليل الحية. حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز".

مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة

كشفت حركة حماس، أن الوفد المفاوض التقى رئيس المخابرات العامة المصرية ووزير الخارجية القطري في الدوحة لاستعراض تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

عاجل| حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة تصريح عاجل من متحدث الخارجية الأمريكية بشأن التمويل العسكري لمصر

كشفت وكالة رويترز نقلا عن متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة ستقدم لمصر تمويلا عسكريا بقيمة مليار و300 مليون دولار، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

تصريح عاجل من متحدث الخارجية الأمريكية بشأن التمويل العسكري لمصر أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي، لتلبية احتياجات وزارة الكهرباء في مصر، وتدبير احتياجات الدولة لمحطات الطاقة.

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، تفاصيل صفقة استحواذ شركة أنجلو أشانتي على شركة سنتامين المالك للشركة الفرعونية لمناجم الذهب، شريك الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية في منجم السكري للذهب.

متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ
دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن كاملا هاريس المرشحة الرئاسية للولايات المتحدة قامت بإدارة المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب كمدعي عام، ونجحت في تحويل "ترامب" في المناظرة إلى متهم، مشيرًا إلى أن "ترامب" لم يكن مستعدًا للمناظرة إلى حد كبير، وهذا ما يثير الكثير من الاستغراب.
 

دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي
  • عاجل - أول رد رسمي من "حماس" على مجزرة خان يونس وتكشف عن حقيقة تواجدهم وسط المدنيين (تفاصيل)