تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا، بعد حذف جميع أغانيها الجديدة من منصة يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.

وجاء بلاغ شيرين، والذي قُيّد برقم 52484 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني، بعدما وجهت شركة روتانا عريضة للمحكمة، تتهم فيها الفنانة المصرية بمخالفة العقد المُبرم معها، كما طالبتها بتعويضات جراء ما بدر من مُخالفتها للعقد، بالإضافة إلى تضليل الرأي العام ببياناتها المستمرة حول خلافاتها مع الشركة.

ومن بين مطالب المذكرة الـ8 وقدمتها شركة روتانا للمحكمة ضد شيرين، واعتبرته مخالفاً قانوناً للعقد المبرم بين الطرفين، قيامها بتأسيس قنوات خاصة باسمها على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعية وبث أغانٍ عليها، الأمر الذي يضعها تحت المُساءلة القانونية.

من جانبه أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة  أن هذا البلاغ الذي تقدمت به شيرين يأتي في إطار الحصول على حقوق موكلته، وذلك بعد انتهاء التعاقد بينها وبين روتانا، مشيراً إلى أن البلاغ تم إحالته لنيابة الشؤون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن

تقدمت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات بطلب للحصول على إذان بزيارة زوجها داخل محبسه برفقة والدته، وذلك حتى يتاح لهما مقابلته داخل الحبس.

كانت زوجة عصام صاصا بثت في فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، تعليقا على ما تردد فى وسائل التواصل الاجتماعي طلبها لخلوة شريعة مع زوجها في السجن، مؤكدة أن الخبر عاري تماما من الصحة، وإنما تقدمت بطلب تصريح زيارة بصحبة حماتها، متعجبة من قدرة البعض علي الكذب وتحريف والخوض في اعراض الناس.

وأضافت زوجة عصام صاصا، تابعت تعليقات سلبية وسيئة وخوض في سمعتي، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مروجي الخبر.

وعاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، فى وقت سابق عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهمين الثالث والرابع غيابيا 10 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وأحمد عبد العاطي الشافعي وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف وهاني حمودة.

وقال عصام صاصا، أمام هيئة المحكمة خلال جلسة محاكمته فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، إنه كان فى دبي وتلقى اتصالا هاتفيا من أحد أفراد أسرته لإخباره أنهم حرروا توكيلا لأحد المحامين.

وأضاف صاصا: " قولتهم أما تعملوا التوكيل متسلمهوش لحد، عندما علمت أن التوكيل فيه مشكلة طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد".

وأضاف شقيق عصام صاصا أمام هيئة المحكمة فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، انه لم يعلم أن التوكيل الذى حرره لشقيقه مزور، وبعد الإنتهاء من تحرير التوكيل تحدثت مع شقيقي عصام واخبرته بتحرير التوكيل ، واخبرنى انه لا يريد ارسال التوكيل لاي شخص خلال الفترة الحالية "

واستكمل شقيق صاصا : " بعد ما قولت لاخويا لاقيت المتهم الثاني بيكلمنى  بيقولى هنروح نستلم مستندات ومضاني على ورق معرفهوش".

 


 







مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • المالية وضعت التقرير الذي أعدّه الخليل حول المالية العامة ومشروع الموازنة بتصرف المعنيين
  • بوتين: 34 دولة تقدمت بطلب انضمام إلى «بريكس»
  • لو تأخر الإيجار.. هل وجود شرط فاسخ للعقد يعفي المالك من رفع دعوى طرد المستأجر؟
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • الطيبي يقدم التماسًا للمحكمة العليا ضد بن غفير ويطالب بلقاء مروان البرغوثي
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • مسؤول بالكهرباء يوجّه رسالة للنائب العام!