كشف تطبيق واتساب عن ميزة جديدة ستترافق مع التحديث، الذي سيصبح متوافراً قريباً، مع إصدار نسخته الجديدة على تطبيق “غوغل بلاي بيتا”.

ذكر تقرير نشره حساب “واتساب بيتا” أن الإصدار التجريبي المرتقب من واتساب يسمح باختيار اللون الرئيسي للتطبيق، متخلياً عن اللون الأخضر، الذي اشتهر به منذ إطلاقه.

تظهر صور أرفقها الحساب بمنشوره على “إكس” كيفية تنفيذ الميزة الجديدة المصممة لتغيير لون العلامة التجارية الرئيسية للتطبيق، والتي من المقرر إصدارها في تحديث مستقبلي، دون أن يحدد موعدها.


ويبدو أن واتساب بدأ في تنفيذ هذه الميزة، من خلال تغيير اللون الأخضر الرئيسي للتطبيق في موضعين مختلفين.
على وجه التحديد، عند استخدام المظهر الفاتح، سيتم استبدال اللون الأخضر التقليدي باللون الأسود، مما يوفر مظهراً أكثر حداثة وبساطة، بدلاً من ذلك، في المظهر الداكن، سيتحول اللون الرئيسي إلى اللون الأبيض، مما يوفر مظهراً يعزز إمكانية القراءة.

غير متوفر على أندرويد

أشار توضيح مرفق بالمنشور إلى أن هذه التغييرات تبيّن جهود واتساب لتحديث مظهر التطبيق، مع منح المستخدمين مزيداً من التحكم في واجهتهم، في حين أن مجموعة واسعة من خيارات الألوان التي تم الإعلان عنها لن تكون متوفرة بداية على نظام “أندرويد”.

واستدرك المنشور القول: “لكن من المحتمل إضافتها في إصدار مستقبلي يتمتع بميزات مماثلة لتعزيز تجربة المستخدم عبر جميع الأنظمة الأساسية في المستقبل”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

ماذا يحدث عند تناول الشاي الأخضر يوميا؟.. مفاجآت غير متوقعة

الشاي الأخضر من المشروبات الساخنة، التي ينصح بتناولها يوميا، لأنه يعزز الجهاز المناعي، ويحمي خلايا الجسم من التلف، ولكن مع مراعاة عدم زيادة كمية الشاي الأخضر عن 3 كوب في اليوم الواحد، لعدم التأثر بالآثار الجانبية، خاصة وأنه يحتوي على نسبة من الكافيين.

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة مثل الكاتيشين، التي تساعد في محاربة الشوارد الحرة، وتقليل الأضرار الناتجة عنها في الجسم، مثل ظاهرة الأمراض المزمنة، بحسب ما أوضحه الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، في حديثه ل«الوطن».

ماذا يحدث عند تناول الشاي الأخضر يوميا؟

تناول الشاي الأخضر بشكل يومي، يساعد في تقليل مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، وكذلك المساعدة في فقدان الوزن، إذ يحتوي على مركبات تزيد من معدل التمثيل الغذائي، وتعزز حرق الدهون، مما قد يساعد في فقدان الوزن بشكل صحي، بالإضافة إلى تحسين وظائف الدماغ واليقظة العقلية والوظائف الإدراكية.

الشاي الأخضر يساعد في تعزيز جهاز المناعة

الشاي الأخضر يساعد في تعزيز جهاز المناعة، وتحسين صحة البشرة، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، والسكري، والسرطانات، بحسب «بدران».

تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر، على تقليل تأثيرات الشيخوخة المبكرة عن طريق حماية الخلايا من التلف، مما يساهم في الحفاظ على الصحة العامة والشباب لفترة أطول، وكذلك تحسين الوظائف العقلية وتقليل خطر الأمراض العصبية مثل مرض الزهايمر وباركنسون.

الكمية المناسبة لتناول الشاي الأخضر يوميا

وحذر «بدران» من الإفراط في تناول الشاي الأخضر، لأن شربه بكميات كبيرة قد يؤدي إلى آثار جانبية مثل الأرق، والقلق، واضطرابات المعدة، بسبب احتوائه على نسبة من الكافيين، والجرعة المناسبة عادة من 2 إلى 3 كوب يوميًا.

مقالات مشابهة

  • تغريم كويتية أكثر من 4 آلاف دولار بسبب “إيموجي مسيء” لزوجها
  • ماذا يحدث عند تناول الشاي الأخضر يوميا؟.. مفاجآت غير متوقعة
  • محمد الشرقي يفتتح المقر الجديد لمدرسة الخط والزخرفة ومعرض “من وحي المخطوطات”
  • “إسلامية دبي” وأكاديمية الإعلام الجديد تطلقان برنامج صنّاع المحتوى الوعظي ضمن مبادرة “غراس الخير”
  • “إسلامية دبي” و”أكاديمية الإعلام الجديد” تطلقان برنامج صنّاع المحتوى الوعظي
  • في ختام الدور الرئيس لـ” آسيوية اليد “.. الأخضر الناشئ يبحث عن البطاقة العالمية أمام كوريا
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • تعرف على فوائد تناول الشاي الأخضر
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير كينيا الجديد
  • شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن