أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف قراراً وزارياً يقضي بتعيين عدد من القيادات الأمنية وتسكين بعض المناصب في قطاع شؤون المرور والعمليات، وعددهم 24 ضابطاً في مختلف المناصب.

وجاء نص القرار كما يلي:

أولاً: قطاع شؤون المرور والعمليات

تعيين كل من العقيد عبدالعزيز الحميضان مدير إدارة مكتب وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات، والعقيد فهد العيسى مدير إدارة التوعية المرورية، والمقدم أحمد الصبر مساعد مدير إدارة مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات والمقدم عبدالله بوحسن مساعد مدير إدارة التوعية المرورية.

ثانيا الإدارة العامة للمرور

أ- إدارة تراخيص محافظة الفروانية

تعيين العقيد أحمد الطريجي مساعداً لمديرها

ب – إدارة تصنيع اللوحات المعدنية والعلامات المرورية

تعيين العقيد وايل العتيبي مديراً لها، والعقيد علي العريفان مساعداً له

ج – إدارة العمليات

تعيين المقدم حمد العطير مساعد مدير إدارة العمليات

د – إدارة الرقابة الأمنية

العقيد فهد الجمعة – مدير إدارة الرقابة الأمنية

المقدم حسين عبدالرسول مساعد لمديرها.

ثالثاً: الإدارة العامة لجناح طيران الشرطة:

العميد طيار سالم الشهاب مدير عام الإدارة العامة لجناح طيران الشرطة

العميد طيار أسامة الصفار مساعد مدير جناح طيران الشرطة

العميد صالح القلاف مدير عمليات مناوب

العقيد عبدالله قاسم مدير عمليات مناوب

العقيد إبراهيم الحبيل مدير عمليات مناوب

العقيد عبدالله الإبراهيم مدير عمليات مناوب

أ – إدارة العمليات والملاحة:

العميد طيار عبدالعزيز الاصقة مدير إدارة العمليات والملاحة

العقيد طيار عبدالعزيز الحسن مساعد مدير إدارة العمليات والملاحة

ب- إدارة الهندسة والملاحة:

العميد طيار بشار المسيليم مدير إدارة الهندسة والصيانة

العقيد خالد الهاجري مساعد مدير إدارة الهندسة والصيانة

ج – إدارة المحاسبة ومتابعة العقود:

العقيد طيار عبدالعزيز الطواري مدير إدارة المحاسبة ومتابعة العقود

العقيد ركن طيار عبدالله النجدي مساعد مدير إدارة المحاسبة ومتابعة العقود.

د – إدارة الخدمات المالية والإدارية والصيانة:

العقيد ركن طيار عبدالعزيز البلوشي مدير إدارة الخدمات المالية والإدارية والصيانة

العقيد طيار عبدالعزيز العجمي مساعد مدير إدارة الخدمات المالية والإدارية والصيانة

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: مساعد مدیر إدارة إدارة العملیات طیار عبدالعزیز العمید طیار

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية

المناطق_واس

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وسعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا)، في الدوحة، اليوم، جلسة مباحثات رسمية.

 

أخبار قد تهمك الأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية 11 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً بشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع 11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءً

 

وأكد سموه في بداية الجلسة، أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني، بين البلدين الشقيقين، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.

 

 

وجرى خلال الجلسة بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

 

وبعد الجلسة، شهد الأمير عبدالعزيز بن سعود، والشيخ خليفة بن حمد توقيع اتفاقية أمنية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة دولة قطر، ومذكرة تفاهم بين وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ووزارة الداخلية في دولة قطر في مجال الأنشطة العلمية والتدريبية والبحثية، وقّعهما معالي مساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية بدولة قطر عبدالله بن خلف الكعبي.

 

 

حضر جلسة المباحثات، صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ومعالي مساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ومعالي وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، ومعالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 9:57 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر محليات11 سبتمبر 2024 - 9:26 مساءًديوانية آل حسين التاريخية تستضيف لقاءً عن جماليات العرضة السعودية بالتعاون مع الجمعية السعودية للدراسات الأثرية أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:52 مساءًهجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد.. ولا إصابات أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًإيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.. أمريكا تتجه للإفلاس! أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًاجتماع عربي لاتيني لدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر11 سبتمبر 2024 - 9:26 مساءًديوانية آل حسين التاريخية تستضيف لقاءً عن جماليات العرضة السعودية بالتعاون مع الجمعية السعودية للدراسات الأثرية11 سبتمبر 2024 - 8:52 مساءًهجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد.. ولا إصابات11 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًإيلون ماسك: عاجلاً وليس آجلاً.. أمريكا تتجه للإفلاس!11 سبتمبر 2024 - 8:22 مساءًاجتماع عربي لاتيني لدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة الأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية الأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
  • تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني
  • اليوسف بحث ملامح خطط عمل «الداخلية» وإجراءات معالجة الاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي الجديد
  • حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية القطري يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • عبدالعزيز العمران رئيسا لـ النصر
  • تعيينات جديدة لقضاة ورؤساء محاكم في مناصب مسؤولية جديدة
  • استقالة رئيس إدارة العمليات الأمنية بجهاز الخدمة السرية الأمريكي
  • انطلاق أعمال البرنامج التدريبي للمنتدبين لوظيفة مساعد مدير مدرسة بالداخلية