صحيفة صدى:
2024-09-13@04:21:12 GMT

عطيف: لا يمكن تغيير النظام المؤسساتي بالصلاحيات الكاملة .. فيديو

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

عطيف: لا يمكن تغيير النظام المؤسساتي بالصلاحيات الكاملة .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق نجم الكرة السعودية سابقًا أحمد عطيف، على قرار استقالة إبراهيم المهيدب، من رئاسة نادي النصر، بعد أقل من شهرين على توليه المنصب.

وأكد عطيف عبر برنامج دورينا غير، أن المهيدب حين قدم نفسه للترشح، كان يعلم صلاحياته في النادي، كرئيس للمؤسسة غير الربحية.

وتابع مشيرًا أن العمل المؤسساتي أصبح مختلف الآن، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على الأندية، مؤكدًا أنه لا يمكن لشخص تغيير النظام المؤسساتي بالصلاحيات الكاملة.

وأعلن الأستاذ إبراهيم المهيدب استقالته، مساء الثلاثاء، ب الأزمة التي عانى منها النصر، عقب هزيمته أمام الهلال 4-1،على خلفية نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/seEm8aymEHufdvMg.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبراهيم المهيدب العمل المؤسسي النصر

إقرأ أيضاً:

المالية: وضع حد أقصى للغرامات لا يتخطى أصل الضريبة (فيديو)

علق شريف الكيلاني، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، على طريقة معالجة التأخير في النظام الضريبي، قائلا: :كانت مشكلة كبيرة وتحديًا للممولين، حيث كانت تتجاوز أصل الضريبة، لذا سيتم وضع حد أقصى للغرامات بحيث لا تتخطى أصل الضريبة".

نائب وزير المالية: نعمل على تقليل التدخل البشري في النظام الضريبي الرقابة المالية تحدد السنة المالية لشركات التأمين لتبدأ في يناير

وأضاف نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا"، مع الإعلامية سارة حازم طه، المذاع على قناة "أون"،  أن الفحص الضريبي سيكون بالعينة، موضحًا أنه لا يرغب في فحص جميع الملفات لأن هناك ملفات ملتزمة ولا حاجة لفرض متطلبات جديدة عليها.

اكتشاف المخاطر الضريبية

ولفت نائب وزير المالية للسياسات الضريبية إلى أن التحول الرقمي ساعد الوزارة في اكتشاف المخاطر الضريبية وانتقالها من نشاط إلى آخر ومن ملف إلى آخر ومن منطقة إلى أخرى.

 

وتابع نائب وزير المالية للسياسات الضريبية: "العاملون يتم تدريبهم لتقليل التدخل البشري، نظرًا لأن النظام بات مميكنًا، وبين أن هذه الحزمة ليست النهاية، بل هي المرحلة الأولى من الإصلاحات أو الحزمة التشجيعية، مؤكدًا أنهم يستمعون إلى الشكاوى ويعملون على التدخل لمعالجتها بهدف تحسين الأمور.

 

وأضاف أن المشروعات الصغيرة حتى 15 مليون جنيه ستخضع لضريبة نسبية أو قطعية بناءً على رقم الأعمال دون أي ضرائب إضافية، مشيرًا إلى أن تعدد الضرائب كان يمثل عقبة أمام هذه المشروعات، مما أدى إلى إحجامهم عن الدخول فيها.


وشدد على أن رواد الأعمال سيجدون النظام سهلًا حتى لا يُرهقون ماليًا أو ضريبيًا، معتمدين على النظام المميكن الذي يخفف من الأعباء الملقاة عليهم.

مقالات مشابهة

  • جبريل إبراهيم: عائدات الموانئ يمكن أن تغطي جميع احتياجات التنمية بولاية البحر الأحمر وتتعداها
  • خبير علاقات دولية: النظام الدولي سقط في اختبار غزة (فيديو)
  • المالية: وضع حد أقصى للغرامات لا يتخطى أصل الضريبة (فيديو)
  • مرشح جديد لخلافة المهيدب على رئاسة النصر
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • السعود: النصر هو الأقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • الشرطة العراقي: تغيير ملعب مباراتنا مع النصر السعودي سيكلفنا أموالاً وعقوبات دولية
  • عطيف : لن يتغيّر شيء في أداء المنتخب إذا استمر مانشيني .. فيديو
  • هل يمكن تغيير محل الإقامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024؟ التعليم تجيب
  • أكرم طيري: الكتلة التصويتية في النصر تحت سيطرة إبراهيم المهيدب .. فيديو