كشفت الفنانة رحاب الجمل تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، والتي من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت رحاب الجمل في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "أقدم سيدة تعمل في بيع المكياج وتواجه العديد من المشكلات في حياتها الشخصية، مما يجعلها نموذجًا للكثير من النساء في المجتمع، وتواجه صعوبات في حياتها الزوجية وأمور أخرى تتعلق بأسرتها،

 

وتابعت: مسلسل "برغم القانون" يعرض بصورة عامة قضايا إجتماعية، مع التركيز بشكل خاص على التحديات التي تواجهها النساء".

 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

مسلسل برغم القانون الذي يقوم ببطولته إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وهو من إخراج  شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

 

مسلسل بيت الرفاعي 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال رحاب الجمل مسلسل بيت الرفاعى من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

مسلسل صدفة 

 

ومسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل صدفة أحداث مسلسل بيت الرفاعي تفاصيل مسلسل برغم القانون الفنانة رحاب الجمل أعمال رحاب الجمل برغم القانون رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"

روج الفنان وليد فواز لشخصيته في مسلسله الجديد "برغم القانون"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر وليد فواز صور البوستر الرسمي لشخصيته في المسلسل، وكتب: "من إنتاج فنون مصر والشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية "برغم القانون"، 15 سبتمبر على on tv الساعه 7:30 من الأحد إلى الخميس، إن شاء الله على خير".


أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل “برغم القانون”  بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.


أحداث مسلسل برغم القانون 
 

يدور مسلسل "برغم القانون" في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تكتشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مقالات مشابهة

  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • جوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة
  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه على ON.. وليد فواز يروج لشخصيته في "برغم القانون"
  • تردد قناة ON E لمتابعة مسلسل برغم القانون.. عرض أول
  • البوسترات الرسمية لـ "برغم القانون" قبل عرضه على ON
  • مواعيد وقنوات عرض برغم القانون.. وميزة استثنائية لمشتركي واتش آت