تفقد اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، مزرعة الدواجن بعرب مطير في مركز أبنوب، وذلك في إطار خطة تطوير مشروعات المحافظة وتنمية الموارد الذاتية وتعظيم الاستفادة منها. رافقه خلال الجولة خالد عبد الرؤوف، رئيس مركز أبنوب، ويسري كامل، مدير إدارة المتابعة الميدانية.

بدأ المحافظ جولته بإدارة المزرعة، حيث تفقد غرف المولدات الكهربائية وعنابر تربية الدواجن الأمهات، بالإضافة إلى وحدات تخزين وتصنيع الأعلاف والوحدة المقمورة لتصنيع علف الدواجن.

أكد المحافظ على أهمية تعظيم الاستفادة من المزرعة لتعزيز الإنتاج المحلي من الدواجن وتقليل الاعتماد على الاستيراد، فضلًا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب. كما أشار إلى دعم المحافظة الكامل للمشاريع الزراعية والإنتاجية التي تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز خطط التنمية المستدامة التي تعمل عليها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفقًا لرؤية مصر 2030.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الـ الأربعا الاعتماد الأم الامة الأمهات التنمية الان الانتاج التي الدواجن الإنتاج المحلي الإكتفاء الجو الجولة الاكتفاء الذاتي الدولة الذات الذاتي الذاتية

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن البيضاء اليوم الخميس 12-9-2024 في الأسواق

استقرار ملحوظ شهدته أسعار الدواجن البيضاء اليوم الخميس 12-9-2024 بداخل بورصة الدواجن والأسواق مقارنة بسعر الكيلو أمس، إذ يهتم قطاعا كبيرا من المواطنين بمتابعة أسعار الدواجن يوميا للتعرف على آخر مستجداته، حيث يختلف سعر الدواجن داخل المزرعة وبين بيعها في الأسواق نظرا لإضافة سعر الشحن وهامش الربح.

أسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن والأسواق

وخلال السطور التالية، ترصد «الوطن» أسعار الدواجن اليوم الخميس داخل بورصة الدواجن وسعر البيع بالمزرعة، أو في الأسواق كسعر بيع للمستهلك، وفقا لآخر التحديثات عبر بورصة الدواجن وبوابة الأسعار المحلية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

بلغت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الخميس 73 جنيها للكيلو داخل المزرعة، في حين تُباع الفراخ البيضاء اليوم داخل الأسواق للمستهلك بين 79 و82 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الساسو اليوم

هذا وسجلت أسعار الدواجن الساسو اليوم الخميس 93 جنيها للكيلو داخل المزرعة، في حين تُباع الدواجن الساسو اليوم داخل الأسواق للمستهلك بين ما بين 96  و100 جنيه للكيلو الواحد.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن البيضاء اليوم الخميس 12-9-2024 في الأسواق
  • رئيس الوزراء: الطروحات لا تٌعني بيع أصول الدولة ونستهدف تعظيم الاستفادة منها
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لضبط الشارع ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • الرئيس السيسي: نتطلع إلى تعظيم الاستفادة من التقدم الصناعي والتكنولوجي الألماني
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • عقب دخولها الخدمة.. محافظ بنى سويف يتفقد مشروعات حياة كريمة مركز ببا
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي