قام المغربي أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست بتصرف مثير، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تعويض رحيل محمد عبدالمنعم الذي أتم اتفاقه إلى نادي نيس الفرنسي خلال الفترة الماضية.

تصرف مثير من صفقة الأهلي المنتظرة

وحرص أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد بريست، على متابعة لاعبي النادي الأهلي، وذلك مؤشر على اقتراب اللاعب من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض رحيل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي.

 

ويتفاوض النادي الأهلي مع أشرف داري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع، بناءاً على رغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طلب ضرورة تدعيم هذا المركز بمدافع أجنبي.

وكان عبداللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق المغربي أشرف داري، قد كشف في وقت سابق عن وجود مفاوضات متقدمة بين الأهلي واللاعب المغربي للانضمام للفريق القاهري خلال الصيف الجاري.

على الجانب الآخر، علق داري زهير، والد اللاعب، أنه يتمنى انضمام نجله لصفوف الأهلي مشيرًا إلى أنه يشجع الأهلي ويرغب في خوض نجله هذه التجربة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صفقة الأهلي أشرف داري ستاد بريست رحيل محمد عبدالمنعم نيس الفرنسي أشرف داری

إقرأ أيضاً:

عقيد إسرائيلي: إذا لم نعقد صفقة فلا بديل عن الحرب بالشمال

قال عقيد بجيش الاحتلال الإسرائيلي إنه في حال عدم التوصل إلى عقد صفقة مع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فلا خيار سوى الحرب في الجبهة الشمالية، كما قدر ضابط كبير آخر أن القضاء على القدرات العسكرية والحكومية لحركة حماس سيستغرق عاما آخر.

ونقلت صحيفة معاريف عن العقيد احتياط في الجيش الإسرائيلي ماروم كوبي أن على إسرائيل شن عملية واسعة في الشمال "لإفهام حزب الله (اللبناني) أنها تقاتل من أجل واقع جديد".

من جهتها، نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن ضابط في القيادة الجنوبية، وصفته بالكبير دون ذكر اسمه، قوله إن "تحييد القدرات العسكرية والحكومية لحماس يحتاج سنة أخرى".

وادعى الضابط أن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس "تعرضت لضربة قاتلة في جميع الألوية التي تضررت إلى حد التفكك، وتعمل اليوم بوصفها مجموعة من المقاتلين الذين ينفذون حرب عصابات شكلا رئيسيا من أشكال القتال".

وبالمقابل، أشار إلى أن "النظام الحاكم على قيد الحياة، ومن الممكن إلحاق الضرر بحماس بحيث لا تتمكن من التعافي بعد الآن". كما زعم أنه "خلال عام ستكون حماس جسما ضعيفا، وسيكون للجيش الإسرائيلي حرية العمل الكاملة في قطاع غزة، وسيكون هناك انخفاض كبير في المخاطر التي تتعرض لها مستوطنات محاذية لقطاع غزة".

صفر صواريخ

وأكد الضابط أن "القيادة الجنوبية وضعت هدفا طموحا وهو صفر صواريخ من حماس، ونحن لم نصل إلى هذا الوضع بعد، ولكننا في الطريق إلى هذا الهدف"، على حد قوله.

ورغم تراجعها نسبيا، لم يتمكن جيش الاحتلال من وقف إطلاق الصواريخ من داخل قطاع غزة رغم دخول حربه شهرها الـ12 التي يشنها ضد القطاع المحاصر منذ 18 عاما.

وعن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، قال الضابط "إنه وحيد، تم إحباط معظم القادة من حوله، إنه يهرب ويختبئ، إنها مسألة وقت فقط قبل أن نصل إليه"، وفق زعمه.

وفي أكثر من مناسبة، حدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو 3 أهداف للحرب على القطاع وهي القضاء على حماس، وإطلاق سراح المحتجزين بالقطاع، وضمان ألا تشكل غزة تهديدا لأمن بلاده، إلا أنه وفق مراقبين، لم يحقق أيا منها، في حين تسببت الحرب بأسوأ الكوارث الإنسانية في العالم.

وبدعم أميركي مطلق، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، حربا مدمرة على غزة خلّفت نحو 136 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي ( فيديو)
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • عقيد إسرائيلي: إذا لم نعقد صفقة فلا بديل عن الحرب بالشمال
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • خاص| الاتحاد المغربي يكشف مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري| عاجل
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل