قام اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ واللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، بزيارة قرية الجفجافة بمنطقة وسط سيناء.

 

وخلال الزيارة ألتقي محافظ شمال سيناء بالأهالي والمشايخ والعواقل بقرية الجفجافة، حيث استمع إلي المطالب والاحتياجات الخاصة بهم في مختلف القطاعات.

 

ووجه المحافظ بسرعة تلبية احتياجات ومطالب المواطنين وتقديم الخدمات المتنوعة لهم، والعمل علي تيسير حياتهم اليومية، مؤكدا أن زيارة قرية الجفجافة تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها لمختلف القرى والتجمعات ولقاء المواطنين، مشيرًا إلي زيارة عدد من القرى والتجمعات في مختلف مراكز المحافظة منذ توليه مهام منصبه.

 

وقام المحافظ بتفقد الوحدة الصحية بالقرية، موجها بتقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين، بجانب تنفيذ المبادرات الرئاسية وعلي رأسها 100مليون صحة.

 

من جانبهم وجه أهالي ومشايخ منطقة وسط سيناء، الشكر إلي محافظ شمال سيناء علي الزيارة والاستماع إلى مطالبهم والتوجيه بتنفيذها بالتنسيق مع مختلف المديريات والإدارات الخدمية.

 محافظ شمال سيناء يسلم جهاز لعروسة غير قادرة 

 

وفي سياق آخر قام اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، بتسليم جهاز لعروسة غير قادرة، من مدينة العريش، حيث أنها ابنة رجل من ذوي القدرات الخاصة وغير قادر على العمل وتجهيز نجلته.

 

جاء هذا في حضور اللواء أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، وسعدية محمود الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير، وقدم المحافظ التهنئة للعروسة، متمنيًا لها حياة زوجية سعيدة مليئة بالخير و اليمن والبركات.

 

وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به مؤسسة سيناء للخير والقائمين عليها في التداخلات الإيجابية بالتعاون مع ديوان عام المحافظة، في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، وتوفير الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية وغير القادرين.

 

من جانبها أكدت سعدية محمود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير، أن جهاز العروسة تم توفيره مساهمة بين المحافظة والمؤسسة.

 

وبمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد، أهدى اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، عدد من الحقائب المدرسية إلي تلاميذ المدارس في قرية المزار غرب مدينة العريش.

 

وتضم كل حقيبة عدد من الكراريس والأقلام الجاف والرصاص وكراريس الرسم والألوان الخشب الفلوماستر والأدوات المكتبية وزجاجة مياه "زمزميه".

 

الجدير بالذكر أن محافظ شمال سيناء قام بزيارة القرية يوم الأحد الماضي ، والتقي بالأهالي حيث أستمع إلي مطالبهم ووجه بتنفيذها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال سيناء سيناء قرية الجفجافة محافظ شمال سيناء المشايخ بوابة الوفد جريدة الوفد محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يترأس المؤتمر الشبابي الأول في العريش

ترأس خالد مجاور محافظ شمال سيناء، المؤتمر الشبابي الأول بالقرية الشبابية في وسط مدينة العريش، اليوم، بحضور الدكتور وليد فهمي المنسق العام للمؤتمر، الذي أكد أن المؤتمر يستهدف نظرة الشباب للمستقبل، والبدء الفعلي في حل مشكلاتهم العالقة، والتعاون البناء في دعم التنمية المستدامة على أرض سيناء.

4 مؤتمرات تحضيرية سابقة للمؤتمر الشبابي

 

وخلال الاجتماع، قال الشيخ عزمي أبو مليح، أحد مشايخ قبائل شمال سيناء، إنه كانت هناك 4 مؤتمرات تحضيرية في الشيخ زويد والعريش وبئر العبد، ووسط سيناء، لإنجاح المؤتمر الكبير، الذي يشارك فيه كل أبناء سيناء، والجهات التنفيذية بالمحافظة، بما فيها جامعة العريش، والشباب والرياضة والصحة.

المشروعات التنموية على أرض سيناء

بدوره أكد المحافظ في كلمته خلال المؤتمر، أن القيادة السياسية تتابع المشروعات التنموية التي تحدث على أرض سيناء، سواء من تشييد الطرق، وبناء القرى والتجمعات والمدارس والوحدات الصحية، لافتا إلى أن «القادم أفضل بكثير لأهالي سيناء».

مقالات مشابهة

  • كدواني: الموافقة على طلب بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • محافظ شمال سيناء يتناول الغداء مع الأسر الأكثر احتياجاً
  • أمن شمال سيناء يداهم أوكار الحشيش في المحافظة
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب "الفرص - التحديات" بالعريش 
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يترأس المؤتمر الشبابي الأول في العريش
  • محافظ شمال سيناء يفتتح المركز اللوجستي لدعم غزة