يمتلك مواليد برج القوس عقلية متفتحة، ويبحثون دائمًا عن المعرفة والحكمة، ولديهم طبيعة ودية واجتماعية، ما يجعلهم محط إعجاب دائم للآخرين ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم.

حظك اليوم برج القوس

نستعرض لكم خلال السطور التالية، حظك اليوم برج القوس، توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الأصعدة الصحية والمهنية والعاطفية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

قد يُعرض عليك اليوم يا برج القوس، فرصة تغيير الوظائف أو الاستمرار في نفس الشركة، ولكن في منطقة أو بلد مختلف، فعليك اتخاذ القرار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

هناك احتمالا حقيقيا أن تلتقي بشعلة حب قديمة وتشتعل العاطفة بينكما من جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

استمتع بالنعم التي لديك وستشعر بالرضا الذي كان بعيدًا عنك لفترة طويلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فكر فيما تريد أن تفعله بدلاً من ما يجب عليك فعله واتبع قلبك، سيثبت هذا أنه مفيد لك على المدى الطويل

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم الأبراج الفلك حظك اليوم برج القوس برج القوس اليوم حظك برج القوس حظک الیوم برج القوس برج القوس على

إقرأ أيضاً:

فعالية “عينك على اختصاصك”… جهود كبيرة تساعد الطلاب في اتخاذ القرار المدروس

درعا وحمص-سانا

دعمت فعالية عينك على اختصاصك الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية في اختيار التخصص الجامعي الأنسب لهم، حيث شهدت الفعالية تفاعلاً وإقبالاً كبيراً من الطلاب الذين استفادوا من الفرصة للتعرف على الخيارات الأكاديمية المتاحة وفهم متطلبات كل تخصص، ما ساعدهم في تحديد مسارهم الدراسي بوضوح وثقة.

وفي درعا بين الطالبان أحمد ومحمد عميان “ثانوية عامة الفرع العلمي “أن الفعالية التي أقامها فرع جامعة دمشق بدرعا ساعدتهما في اتخاذ قرارهما بثقة بعد أن كانت لديهما حالة من التردد بين عدة تخصصات، وقدمت فهماً واضحاً حول كيفية اختيار التخصص الذي يتناسب مع ميول الطالب وقدراته مشيرين إلى أن الشروحات التفصيلية التي قدمها الأكاديميون ساعدتهما على فهم متطلبات كل تخصص وطبيعة الدراسة فيه.

من جانبه أشار الطالب محمد العواد إلى أن المحاضرات والورشات التفاعلية التي شهدتها الفعالية كانت مفيدة جداً، حيث قدمت له فهماً عميقاً حول مختلف التخصصات المتاحة، ما ساعده في اتخاذ قرار مدروس بشأن مستقبله الجامعي.

رئيس فرع درعا للاتحاد الوطني لطلبة سورية وسام المحاميد أكد أن فعالية “عينك على اختصاصك” تمثل خطوة مهمة في دعم الطلاب وتمكينهم من اتخاذ قرارات صحيحة بشأن مستقبلهم الأكاديمي، وتزامنت مع بدء عملية التسجيل على المفاضلات الجامعية إلكترونياً، ما يعزز من أهمية توعية الطلاب بكيفية استخدام النظام الإلكتروني الجديد لضمان تقديم طلباتهم بنجاح.

وفي حمص أوضح رئيس فرع اتحاد الطلبة في جامعة البعث علي حمادي أن اللقاءات التعريفية كانت هادفة وفاعلة بالنسبة للطلاب المستجدين لكونها قدمت لهم المقترحات والافكار التي من خلالها يستطيعون اختيار الاختصاص الأنسب لهم.

بدوره أشار نائب رئيس جامعة البعث للشؤون الإدارية والطلاب الدكتور نضال سطوف إلى أن فعالية عينك على اختصاصك عرفت الطلاب على كليات الجامعة والاختصاصات فيها ليكونوا على علم ودراية كاملة لاختيار مستقبلهم الدراسي، لافتاً إلى الخدمات التي تقدمها مراكز الدعم والإرشاد في الجامعة للطلاب بهدف تسهيل أمورهم.

ولفت كل من الطلاب ليلى زين العابدين وطيبة قندقجي وفرح عمران وباسل سيف الدين إلى أهمية المعلومات التي تلقوها من تلك اللقاءات التعريفية التي فتحت لهم الأفق أوسع للتعرف على ما يمكن أن يختاروه من فروع الجامعة للدراسة.

ليلى حسين ومثال جمول

مقالات مشابهة

  • السويد: الشركة في الأهلي والاتحاد والنصر قامت بتحييد الـ25% في اتخاذ القرار
  • علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟
  • علماء الفلك يكتشفون هبوب رياح حديدية على كوكب “جهنمي”
  • فعالية “عينك على اختصاصك”… جهود كبيرة تساعد الطلاب في اتخاذ القرار المدروس
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 12 سبتمبر: زيادة الثروة لبعض الأبراج
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر: لا تجعل التغيرات تؤثر عليك
  • «معلومات الوزراء» يُكرم وزير الأوقاف تقديرا لجهوده العلمية والدعوية
  • وزير الأوقاف ومساعد رئيس مجلس الوزراء يناقشان سبل التعاون المشترك
  • وزير الأوقاف يتسلم درع مركز المعلومات واتخاذ القرار بمجلس الوزراء