صحيفة صدى:
2024-09-13@01:25:44 GMT

عماد الصائغ : صفقة تبادلية بين الهلال والشباب

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

عماد الصائغ : صفقة تبادلية بين الهلال والشباب

عماد الصائغ : صفقة تبادلية بين الهلال والشباب.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

جائزة الشيخ سلطان للشباب تفتح المشاركة في دورتها الخامسة

الشارقة: «الخليج»
تواصل جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب إلهام المواهب الشابة الطموحة من المواطنين، والمقيمين في دولة الإمارات، وتحفيزهم لخوض غمار تحدّيات فريدة تغرس فيهم ثقافة التعلّم المستمر، وتقودهم إلى النجاح والتألّق في المستقبل، معلنة فتح باب التسجيل أمامهم، للمشاركة في دورتها الخامسة من 1 سبتمبر/ أيلول.
وتستقبل الجائزة المشاركات من اليافعين والشباب من الجنسين، الذين تراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً، ضمن ثلاثة مستويات: الذهبي، والفضي، والبرونزي، ينجز فيها المشاركون تحدّيات في أقسام الجائزة الأربعة: المغامرة، والتطوع، والمهارات، والأنشطة البدنية. وللمشاركة، يُشترط إنجاز الأقسام الأربعة جميعها، وفي الفضية ثلاثة منها، أما البرونزية فتتطلّب إنجاز قسميّ التطوع والمغامرة فقط.
ومنذ انطلاقها عام 2019، برعاية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تسعى الجائزة إلى صقل مواهب وأجيال الغد ومهاراتهم، في المجالات غير الأكاديمية، وتعزيز إرادتهم وثقتهم بأنفسهم ضمن منظومة محفّزة تقوم على مبادئ تحدّي الذات، والتعلّم المستمر، وإطلاق العنان للشغف والطاقات الكامنة.
وقالت عزيزة المازمي، مديرة الجائزة «نفخر بما حققته الجائزة على مدار الدورات الأربع الماضية، حيث شهدنا خلالها الكثير من غراس مواهبنا الشابة المبدعة تُزهر وتثمر، واحتفينا بجهودهم عاماً بعد عام. ونتطلع إلى خلق آفاق جديدة من النمو في الدورة الخامسة باستقطاب عدد أكبر من المشاركات الشابة في إمارات الدولة، بالتعاون مع شركائنا الرئيسيين الذين أدّوا دوراً كبيراً في نجاح الجائزة، وتحقيق أهدافها في دوراتها السابقة».
وأضافت «ندرك أن الشباب عماد التقدم والتطور في أي مجتمع، ولا بدّ من توفير البيئة الداعمة التي تتيح لهم النمو، الذهني والبدني، المتكامل، بتشجيعهم على اكتشاف مواهبهم ومكامن قوتهم، ومساعدتهم على صقلها، وتنميتها، ليكونوا متميّزين في مجالاتهم، وفاعلين في تحمّل مسؤولياتهم».
وتدعو الجائزة اليافعين والشباب، من المواطنين والمقيمين، في جميع إمارات الدولة إلى التسجيل في دورتها الخامسة عبر الموقع الرسمي للجائزة www.sheikhsultanaward.ae وتقديم مشاركاتهم قبل تاريخ 01 مايو/ أيار 2025.

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: الحوار الوطني عزز دور المرأة والشباب في صناعة القرار
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل اللاعبة نجلة عماد
  • 180 لاعبا يشاركون في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • وزراء الثقافة والسياحة والكهرباء والطاقة والشباب والرياضة يزورون دار المخطوطات
  • جائزة الشيخ سلطان للشباب تفتح المشاركة في دورتها الخامسة
  • السوداني يستقبل البطلة نجلة عماد
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • كاريكاتير عماد عواد