نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الأربعاء 09 أغسطس 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الخميس: "يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ ايضا: بالصور: سرايـا الـقدس تنظم مسيرًا عسكريًا جنوب قطاع غـزة اقرأ/ي أيضا: لجنة العمل الحكومي في غـزة تصدر اليوم 11 قرارًا جديدًا

طقس فلسطين الجمعة: "يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت: "يكون الجو شديد الحرارة ، حيث ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: معتدلة السرعة شمالیة غربیة ارتفاع الموج طقس فلسطین یکون الجو

إقرأ أيضاً:

الحرارة حول معدلاتها والأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة

دمشق-سانا

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات رعدية خفيفة على المنطقة الساحلية، كما تبقى الأجواء سديمية مغبرة وحارة نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة.

وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كيلومتراً في الساعة نهاراً، وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية تثير الغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً… يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية لمثل هذه الفترة، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وصيفياً حاراً مع أجواء مغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة.

مقالات مشابهة

  • الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء البلاد
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • طقس اليوم.. استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء
  • انخفاض الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء
  • الأربعاء .. ارتفاع على الحرارة
  • طقس الثلاثاء: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة.. ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطق
  • الحرارة حول معدلاتها والأجواء سديمية في المناطق الشرقية والجزيرة
  • ارتفاع على الحرارة في هذا الموعد