بوابة الفجر:
2024-09-13@04:24:48 GMT

برشلونة يعرض 15 مليونًا لحسم صفقة طريد يوفنتوس

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

يقترب نادي برشلونة، من خطوة حسم التعاقد مع لاعب يوفنتوس وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف “الفريق الكتالوني" في الموسم الجديد.

برشلونة يعمل على إنهاء صفقة كييزا

يعمل نادي برشلونة، على ضم فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الذي بات خارج خطط الجهاز الفني لـ "اليوفي" في المرحلة المقبلة.

وذكر الصحفي نيكولو شيرا، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن هناك محادثات إيجابية بين برشلونة ويوفنتوس بشأن فيديريكو كييزا.

وأشار نيكولو إلى إن نادي برشلونة سيمنح كييزا راتبًا بقيمة 6 أو 7 ملايين يورو بما في ذلك المكافآت.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك خارج كأس مصر ونجم الأهلي يطلب الرحيل بالتراضي ومهاجم ياباني في طريق مانشستر سيتي برشلونة يستقر على ضم كييزا من يوفنتوس.. واللاعب مستعد للتضحية

ويقدم نادي برشلونة، عرضًا تتراوح قيمته ما بين 10 لـ 15 مليون يورو إلى يوفنتوس من أجل حسم صفقة الجناح الأيسر، الذي أبدى رغبته في الذهاب إلى ملعب “كامب نو” هذا الصيف.

ويرتبط كييزا صاحب الـ27 عامًا، بعقدٍ ساري مع يوفنتوس حتى نهاية موسم 2024-25، وتبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

وانتقل كييزا إلى يوفنتوس في صيف 2022 قادمًا من فيورنتينا، وقد خاض بقميص "السيدة العجوز" 131 مباراة بكافة البطولات وسجل 32 هدفًا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم الانتقالات الصيفية الحالية الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف برشلونة برشلونة ويوفنتوس فيديريكو كييزا يوفنتوس نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني أنظارها على النجم توماس بارتي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه، ضمن خطة العملاق الكتالوني لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها أن نادي برشلونة يسعى للحصول على خدمات الغاني توماس بارتي بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده مع الجانرز في صيف عام 2025.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وضعت خطة التعاقد مع الغاني توماس بارتي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيكون لاعبًا حرًا بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال

أكدت مصادر صحفية اسبانية أن ناديا برشلونة و اتلتيكو مدريد يتصارعان حاليا لضم نجم وسط فريق أرسنال الانجليزي ومنتخب غانا توماس بارتي.

ويعد توماس بارتي أحد اللاعبين الأساسيين في خط وسط نادي أرسنال إلا أنه مع وجود ديكلان رايس و التعاقد مع مايكل ميرينو نجم ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة فأن توماس بارتي ستكون مشاركته كلاعب اساسي محل شك كبير.

وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية فأن نادي برشلونة و نادي اتلتيكو مدريد يرغبان في ضم توماس بارتي خاصة وان توماس بارتي سبق له اللعب بنادي اتلتيكو مدريد اما برشلونة فأن يرغب وبشدة في دعم مركز لاعب الوسط المدافع.

واضافت الموندو ديبورتيفو : تعاقد توماس بارتي مع ارسنال سينتهي في الصيف القادم ويبدو مرشحا لعدم تجديد التعاقد ويوجد اهتمام به من جانب عدة اندية اخرى مثل يوفنتوس الايطالي و ناديا الاهلي و الهلال السعوديان.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جرمان لحل أزمة الـ55 مليون يورو
  • قبل السوبر.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة ساليتش.. ويرفض ضم أبو بكر
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال