كرم رئيس جامعة الملك سعود المكلف الدكتور عبدالله السلمان الفائزين والفائزات بجائزة الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية للتميز في دورتها الثالثة، كما دشن الدورة الرابعة للجائزة.

وفاز بالجائزة في فئة الرواد, معالي رئيس مكتب التربية العربي -نائب وزير التعليم السابق- الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وفي فئة رواد الجمعية الدكتور فهد الشايع وفي فئة الكتاب فاز كتاب النظرية المعرفية من تأليف الدكتورة ريم الدايل والدكتورة أفراح المطيري والدكتورة منيرة الثمالي، أما في فئة الرسائل العلمية للدكتوراة ففاز بالمركز الأول الدكتورة مشاعل بنت عبدالله الدوسري، وفاز بالمركز الثاني مناصفة الدكتورة زهرة بنت عبد الرب المصعبي والدكتورة غلباء بنت فيصل العتيبي.


وتضمن الحفل فيلما تعريفيا عن الجمعية وآخر عن الجائزة, ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلوم التربية النفسية الأستاذ الدكتور فايز الفايز استعرض خلالها جهود "جستن" على مدى 40 عاما.

وهنأ الدكتور السلمان الفائزين، مشيدا بالجهود المتميزة التي تقوم بها الجمعية من خلال استثمارها لخبرتها التي تمتد لأكثر من 40 عاما فيما يتوافق ويتواكب مع التوجيهات التعليمية الحديثة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الملك سعود أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»

فازت جامعة المنيا بجائزة مقدمة من منظمة «plan international» المعنية بتعليم وتوظيف والاستثمار في مشروعات الشباب، وذلك في نهائي مسابقة «رالي مصر لريادة الأعمال»، والتى نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وقام بتمثيل الجامعة نادي ريادة الأعمال بجامعة المنيا والفريق الطلابي «Green Aluminum» من كلية الهندسة.

دعم طلاب الجامعة المبتكرين

وأكد الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، أن مركز الابتكار وريادة الأعمال ونقل وتسويق التكنولوجيا يواصل نجاحاته، وأن جامعة المنيا تتبنى تحقيق محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، ومن أهمها محور الابتكار وريادة الأعمال ودعم طلاب الجامعة ومنسوبيها المبتكرين ورواد الأعمال، لدفع عجلة الاقتصاد تحقيقا لمبدأ الاقتصاد القائم على المعرفة تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

تصعيد مشروعين لجامعة المنيا

وأشارت الدكتورة إيمان زكي الشريف، مدير مركز الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ومدير نادي ريادة الأعمال، إلى أن 35 جامعة شاركت في المسابقة، ومرت بعدة مراحل وتم تصعيد مشروعين لجامعة المنيا ووصل فريق «Green Aluminum» للمرحلة النهائية، ومثله الطلاب أحمد عماد وعاصم محمد ومحمد جيوشي وأحمد فراج، وفاز بجائزة «plan international»، وهي عبارة عن دعم مادي وفني لتأسيس الشركة.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يكرم أوائل الإعدادية والثانوية العامة والدراسات العليا بالعذراء مريم مهمشة
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • تصنيف الدكتور يسرى حسن أستاذ الهندسة بمصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • اختتام فعاليات مهرجان المسرح الخليجي وإعلان الفائزين
  • الملك يصدر أمرا ملكيا بترقية 233 عضوا بالنيابة العامة
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة التواصل الحضاري في دورتها الرابعة
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»