أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الالتزام شئ هام جدًا في كرة القدم، ومحمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي القريب من نيس الفرنسي لو قام بالتركيز في رحلته الاحترافية فسوف يتألق خلال الفترة المقبلة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك بالتأكيد افتقد أمور عديدة في المباراة اليوم أمام طلائع الجيش، ولكن عدم وجود المدير الفني جوميز أثر فنيًا، لأن الطبيعي ان اللاعبين شعروا بعدم أهمية اللقاء، ولا أعرف سر إراحة لاعبي الفريق الأبيض وابعادهم عن اللقاء، هؤلاء يتقاضون أموال، ولا يوجد اي اجهاد في ظل عدم وجود ضغط للمباريات مثل الأهلي".

وأضاف: "كان يجب مشاركة محمد شحاتة وزياد كمال بشكل أساسي، والأخير انضم على سبيل الاعارة بمقابل مالي كبير، ويجب الاستفادة منه في الملعب بشكل مستمر".

وواصل: "كنت أعتقد أن الزمالك الأقرب للبطولة في غياب النادي الأهلي، لكن حاليًا هناك عدة فرق مرشحة وبقوة منها بيراميدز وزد ومودرن وغيرهم، خصوصًا أن غياب الفريق الأحمر عن أي بطولة يمنح أي نادٍ آخر الدوافع من أجل الصعود لمنصات التتويج".

وأكمل: "الزمالك في حاجة لضم حارس مرمى قوي، وتكررت ازمات حراسه على مدار الموسم الحالي، محمد عواد ومحمد صبحي كثرت أزماتهم بشكل غريب، بعكس النادي الأهلي الذي يكون فيه استقرار في هذا المركز وعصام الحضري ظل سنوات حارسا للفريق، ثم جاء بعدها عدة أسماء، حتى تم الاستقرار على الشناوي".

وزاد: "أحمد رمضان بيكهام سبب في خسارة فريقه وتكررت حالات الاعتراض على الطرد في الموسم الحالي بشكل واضح".

وأكد: "لاعبو الإسماعيلي خاضوا لقاء سموحة بدون ضغوط، ولذلك حققوا الفوز، وجمهور الدراويش رائع ومعتاد على الكرة الجميلة ويمتلكون مواهب مميزة، وكان لهم اجيال ممتعة".

وأشار إلى أن طلعت يوسف مدرب مودرن سبورت يعشق لاعبي خط الوسط المميزين دفاعيا، وهو دائما من الصعب اختراق دفاعه، لكن بيراميدز سيكون منافس قوي على كأس مصر وكذلك المصري الذي يمتلك جماهير قوية سوف تساند الفريق بقوة خلال المباريات المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق

ماجد محمد

عاقب النادي الأهلي المصري لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” بسبب غيابه دون إذن عن التدريبات التي أقيمت، مساء أمس الاثنين، على ملعب “مختار التتش” في مقر القلعة الحمراء.

وأشارت المصادر وفقا لـ”إرم نيوز”، إلى أن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني بأنه عاقب كهربا وفقًا للوائح الفريق بسبب غيابه دون إذن.

وأشار إلى أن “كهربا” لم يرد على اتصالات إداريي الفريق لإبلاغه بالحضور مبكرًا للمران بسبب بعض الترتيبات الإعلامية داخل القلعة الحمراء.

وأكد أن “كهربا” لن يتعرّض لعقوبات أخرى إلا في حال استمرار تغيبه عن التدريبات الجماعية.

وفي المقابل، فسَّرت مصادر مقربة من اللاعب غيابه بمروره بحالة من إلإرهاق الشديد، والغضب، نتيجة معاملة مدربه السويسري مارسيل كولر تجاهه.

وأكدت المصادر أن “كهربا” فوجئ بأن كولر يتمسك بضم مهاجم جديد للأهلي قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ولا ينوي الاعتماد عليه كبديل للفلسطيني وسام أبو علي.

وأشارت إلى أن الأمر الذي فجَّر غضب “كهربا” أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق تمت تجربته في مركز رأس الحربة خلال التدريبات الماضية، وهو ما أكد لكهربا أن كولر لا يريد بقاءه مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • عفت نصار: جوزيه جوميز ليس لديه بصمة مع الزمالك حتى الآن
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق