غصت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء بخبر إطلاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقناته على موقع "يوتيوب".

 

ودشن رونالدو قناته على "يوتيوب" منذ ساعات قليلة، وسجلت أكثر من سبعة ملايين مشترك.

وفاجأ رونالدو جمهوره ومتابعيه في مقطع الفيديو الأول الذي قدم به قناته الرسمية بعنوان "سوف تقابل كريستيانو وجورجينا الحقيقيين"، حيث "اعترف" البرتغالي بأنه متزوج من جورجينا رودريغيز شريكة حياته والتي يواعدها منذ 2016، على الرغم من أن الثنائي لم يعلن بشكل رسمي عن زواجهما، ولدى الثنائي طفلتان (ألانا مارتينا وبيلا).

وقال رونالدو في الفيديو "مرحبا، U R Crsitiano، سأقدم لكم زوجتي جيو" التي كانت تجلس بجانبه وقامت بإشارة بيدها لمنح القبلات للمعجبين.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، معربين عن دهشتهم بقول رونالدو "زوجتي جيو"، كما لاحظوا ارتداء الثنائي لخاتمين في الفيديو.

وحظي مقطع الفيديو "سوف تقابل كريستيانو وجورجينا الحقيقيين" بنحو مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من نشره على قناة رونالدو في "يوتيوب".

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

كيان غاضبون بلا حدود يفصل «الصياد» بعد ظهوره مع قائد كتيبة إسلاميين

كيان غاصبون بلا حدود، أكد رفضه أي محاولة لأي جهة داخل القوات المسلحة لاستغلال اسمه أو جهود أعضائه لتحقيق أهداف تخدم كتائب أخرى.

الخرطوم: التغيير

أعلن كيان غاضبون بلا حدود الثوري في السودان، فصل العضو حسام منصور الصياد- أحد قيادات الكيان البارزين- فصلاً نهائياً، وتجريده من أي مسؤوليات أو ارتباطات بالكيان، واعتبار ما يبدر منه يمثله في شخصه فقط دون المساس بالكيان في أي شئ.

وجاء قرار الكيان الكيان بعد ظهور الصياد في إحدى الصور رفقة المصباح أبو زيد قائد كتيبة البراء بن مالك المحسوبة على الحركة الإسلامية والتي تساند الجيش في حربه ضد قوات الدعم السريع منذ 15 ابريل 2023م.

وأوضح الكيان في بيان صحفي، أن قرار فصل العضو حسام منصور الصياد جاء بعد تحقيقات دقيقة وثبوت المخالفات الجسيمة التي قام بها.

واتهم الصياد بانتهاك المبادئ الأساسية للكيان “ومحاولاته المتكررة لتقويض الانضباط الداخلي وفتح قنوات مشبوهة مع جهات لا تمثل الكيان من ناحية المبدأ او القواعد وتنكره للمبادئ”.

وقال البيان: “نحن نرفض بشدة أي محاولة لأي جهة كانت مهما ثقل وزنها داخل القوات المسلحة لاستغلال اسم غاضبون بلا حدود أو جهود أعضائه في تحقيق أهداف تخدم كتائب أخرى أو أي أجندة تستهدف تمزيق وحدتنا الداخلية”.

وجدد الكيان موقفه الصريح والراسخ بالوقوف “مع المؤسسة القومية الشرعية، ألا وهي قوات شعبنا المسلحة وفقط، ولا نقف من ناحية المبدأ مع أي جماعات أو كيانات تريد تحقيق أهداف أو أجندة سياسية”.

وقال إنه يحمل على عاتقه مسؤولية الحفاظ على نقاء الكيان، وصون المبادئ الأساسية التي قام عليها، والتي تلزم كل فرد بالانضباط الثوري والتنظيمي الصارم، لخدمة قضايا الثورة ورفض أي انحراف أو استغلال لمصالح شخصية أو أجندات خارجية.

وأكد كيان غاضبون بلا حدود الاستمرار في طريق النضال سلماً وحرباً، والوفاء للشهداء وللشعب، وعدم السماح لأي جهة أن تعبث بأهدافه أو أن تشوه مسار نضاله.

الوسومالجيش الخرطوم الدعم السريع السودان حرب 15 ابريل 2023م حسام الصياد غاضبون بلا حدود كتيبة البراء بن مالك

مقالات مشابهة

  • كيان غاضبون بلا حدود يفصل «الصياد» بعد ظهوره مع قائد كتيبة إسلاميين
  • رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته
  • رونالدو يتفوق على تايلور سويفت في عدد المتابعين على يوتيوب
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم