صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@23:26:07 GMT

كلباء يتأهب للمشاركة «الأفضل» في الموسم

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

فيصل النقبي (كلباء) 

أخبار ذات صلة الوحدة يحفز جماهيره لحضور مواجهة عجمان «السماوي» يكمل عقد الأجانب بـ «لاسامبا»

يدخل كلباء موسم 2024-2025 بطموحات مختلفة في ظهوره الحادي عشر بدوري المحترفين، حيث وضع النادي هدفه بطولة من بطولات الموسم، وكذلك احتلال مركز متقدم في المسابقة يتجاوز مركزه الثامن الذي حققه في موسم 2019-2020 وهو الرقم الأفضل للفريق في دوري أدنوك للمحترفين.


وأوضحت الإدارة للجهاز الفني بقيادة الصربي فوك رازوفيتش بأنها تطمح إلى تحقيق بطولة، بعد وصول الفريق الموسم الماضي إلى نصف نهائي المسابقتين بجدارة، كما تطمح الإدارة إلى احتلال الفريق لمركز متقدم في الدوري، كما يواصل الفريق رحلة دفاعه عن لقب دوري 21 سنة بعد تحقيقه للقب في الموسم الماضي كذلك.
ويتأهب «النمور» للقاء الأول الصعب أمام الوصل حامل اللقب في افتتاح مسابقة الدوري، حيث يطمح لتحقيق فوزه الثاني على «الإمبراطور» في تاريخ مواجهات الفريقين بعصر الاحتراف والأول منذ عام 2018، حيث حقق الفوز على أرضه 3-1 يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018، فيما تفوق «الوصل» 9 مرات وتعادل الفريقان 8 مرات.
وسيدفع الصربي بمهاجمه الإيراني شهريار منذ بداية اللقاء، بعد أن قدّم شوطاً أول جيداً بقميص النمور، وسجل هدف الفريق الثاني في مرمى العين في ذهاب الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الذي انتهى لمصلحة الأخير 3-2.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كلباء دوري المحترفين دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

ميلوش: الوصل لعب أمام باختاكور كرة «ذكية» وليست «جميلة»!

علي معالي (أبوظبي)
بعد تحقيق الوصل أول انتصار في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا للنخبة، بخطف 3 نقاط من خارج الديار من باختاكور الأوزبكي، خرج المدرب الصربي ميلوش بعدة تصريحات، مؤكداً في البداية أن فريقه حقق المهم في خطوته الآسيوية الأولى، بعد غياب سنوات طويلة بفوز مهم بهدف دون رد.
قال ميلوش: «لم نلعب كرة قدم جميلة، إلا أننا سجلنا هدفاً وحققنا الانتصار، وفزنا بالنقاط الثلاث الأولى، والشيء الوحيد الذي فاجأني هو تغيير واحد في الفريق الأساسي للمنافس الأوزبكي، ولعب كما توقعت، ولم نواجه مشاكل كبيرة على مدار شوطي المباراة، كما لعب فريقي كرة قدم ذكية، وسيطر على المنافس، صحيح أننا ربما لم نلعب كرة قدم جميلة، لكن كانت معركة مثيرة للغاية، ورغم أن فريقي لم يلعب بأفضل حالاته، إلا أن الأداء كان كافياً للحصول على النقاط الثلاث، لذلك أنا راضٍ عن الأداء».
وأضاف: «أشارك في هذه المسابقة للمرة الأولى، ولهذا السبب لا أعرف الكثير عن المنافس، وأستطيع أن أقول إن باختاكور فريق قوي للغاية، ويلعب كرة قدم جيدة، النتائج مهمة جداً في كرة القدم، وآمل أن يحقق خصمنا نتائج أفضل، ويتمتع باختاكور بلاعبين شباب واعدين وموهوبين، لا أعرف حتى مستوى بطولة أوزبكستان».
وختم ميلوش: «طريقة لعب باختاكور ساهمت في أن نحقق الفوز، وتعاملنا المختلف مع المباراة جعلنا نحقق نتيجة إيجابية مهمة للغاية في بداية المشوار القاري».

أخبار ذات صلة الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية» تحكيم إماراتي في دوري أبطال آسيا

مقالات مشابهة

  • الوصل والنصر.. «ديربي التحدي» بقوة «الحالة الأفضل»
  • نصيحة لصلاح.. ستصبح “الأفضل” في تاريخ ليفربول
  • «كأس الاتحاد» تقص شريط مسابقات الطائرة
  • الأفضل منذ 2018.. منتخب مصر يصعد 5 مراكز في تصنيف فيفا الشهري للمنتخبات
  • الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية»
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • ميلوش: الوصل لعب أمام باختاكور كرة «ذكية» وليست «جميلة»!
  • أبو الدهب: جمال الغندور الأفضل لرئاسة لجنة الحكام