الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

الزمالك يودع كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش 

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، على حساب نادي الزمالك، بعد تحقيق الفوز على الأبيض بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ستاد السلام ضمن منافسات دور الـ 16.

التفاصيل من هنــــا

أحمد الأحمر يعلق على استضافة مصر لكأس العالم للأندية لكرة اليد

أدلى أحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بتصريحات حول قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" في نسختها السابعة عشرة، التي أقيمت بمدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر.

التفاصيل من هنــــا

نجم الأهلي يقترب من الرحيل ويرفض هذا الأمر

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان كريم نيدفيد أصبح خارج حسابات مارسيل كولر وعلى أعتاب الرحيل من النادي الأهلي.

التفاصيل من هنــــا

الإسماعيلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بثنائية النبريص في شباك سموحة

تأهل فريق الإسماعيلي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر بعد تحقيقه فوزًا مهمًا على فريق سموحة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

التفاصيل من هنـــــا

مهاجم ياباني علي رادار مانشستر سيتي

دخل الياباني الدولي كيوجو فوروهاشي لاعب سيلتيك الأسكتلندي حسابات مسئولي مانشستر سيتي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الإنجليزي.

التفاصيل من هنـــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الأحداث الأخيرة الزمالك بطولة كأس مصر رياضة اليوم ركلات الترجيح فترة الانتقالات كاس مصر كريم نيدفيد مارسيل كولر ملخص أخبار الرياضة اليوم ملخص اخبار الرياضة نادي طلائع الجيش نادي الزمالك التفاصیل من کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين