بوابة الوفد:
2024-09-13@04:55:42 GMT

مفاجأه.. تأجيل توقيع زيزو للزمالك بسبب "بن شرقى "

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

شهدت الجلسه التى عقدها مجلس إدارة نادي الزمالك مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو ووالده فى منزل أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكره بحضور حسين لبيب  رئيس النادي والمهندس هشام نصر نائب الرئيس وحسام المندوه أمين الصندوق وهانى شكرى عضو المجلس الكثير من المفاجآت.

طلائع الجيش يُقصي الزمالك ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

فرغم إتفاق الطرفان على بقاء اللاعب فى القلعه البيضاء وغلق ملف العروض التى تلقاها من نيوم السعودى والعربى القطري إلا إن والد اللاعب طلب أن يتم تعويض نجله ماديا بما يتناسب مع العروض التى تم رفضها وكانت المفاجآه التى صدمت مجلس الإداره هى المطالبه بمساواته بما سيحصل عليه المغربى أشرف بن شرقى بعد ما ترددت أنباء قويه عن الإتفاق معه على الحصول علي مليون و١٠٠ ألف دولار فى الموسم الواحد.

 بالإضافة إلى وضع بنود فى عقده تتضمن حصوله على نسبه من الإعلانات التى سيوفرها له المجلس بالاتفاق مع هانى برزي عضو المجلس والذى يمتلك عدد من الشركات الكبيره وكذلك بند آخر يحدد مبلغ مالى فى حال الفوز ببطولة الكونفدراليه وبطولة الدورى وكأس السوبر الإفريقى. 

ورغم أن المجلس كان فى طريقه لتوقيع عقود التجديد للاعب إلا أنه أجل حسم الموقف النهائي لعرض الأمر على المجلس فى اجتماعه القادم ولحين عودة أحمد سيد زيزو من أجازته التى حصل عليها من الجهاز الفني وتنتهى يوم ٢٦ أغسطس الجاري مع باقى اللاعبين الكبار الذين حصلوا على راحه سلبيه. 

فى الوقت الذى شهدت المفاوضات التى يجربها مجلس الإداره مع المغربى أشرف بن شرقى خلافا بسيطا أجل التوقيع لحين الوصول إلى إتفاق بشأن مقدم التعاقد حيث طلب اللاعب الحصول على ٧٠٠ ألف دولار بينما عرض مسئولو الزمالك مبلغ ٤٠٠ ألف دولار وهناك محاولات لإنهاء هذا الخلاف حتى يتمكن اللاعب من الحضور إلى القاهره خلال الساعات المقبله لتوقيع العقد الرسمى لمدة ثلاثة مواسم. 

على جانب آخر إنتظم محمد صبحى حارس المرمى فى التدريبات الجماعيه بعد غيابه لمدة شهر كامل خضع خلاله لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بشرخ فى عضد عظمة الكتف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد زيزو أشرف بن شرقي حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

هل يحق للزمالك شكوى بوبيندزا ؟ .. خبير لوائح يجيب

قال محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية أن نادي الزمالك لا يمتلك الحق في شكوى اللاعب آرون بوبيندزا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلا إذا امتلك توقيع اللاعب على عقد رسمي.

الغندور: أخلاقيات بوبيندزا لا تناسب الزمالك وأحذر من تدخل الوكلاء في صفقة ميشالاك الزمالك يترقب موقف الجابونى بوبيندزا لتقديم شكوي للفيفا

وأضاف بيومي خلال تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور: "الاتفاقية الموقعة بين الزمالك وبوبيندزا لا قيمة لها".

وواصل محمد بيومي: "يجب أن يوقع بوبيندزا على عقد رسمي حتى يتمكن الزمالك من حفظ حقوقه في اللاعب".

وأكمل:" بوبيندزا يحق له التوقيع لنادي غير الزمالك والتوقيع باسمه"، وختتم خبير اللوائح تصريحاته:" الزمالك يمتلك بطاقة مؤقتة لـ بوبيندزا وليست نهائية، ولا يمكن استخدامها لشكوى اللاعب ".

مقالات مشابهة

  • للانضمام للزمالك.. البولندي ميشالاك يصل القاهرة
  • هل يحق للزمالك تقديم شكوى ضد بوبيندزا؟
  • هل يحق للزمالك شكوى بوبيندزا ؟ .. خبير لوائح يجيب
  • موعد وصول كونراد ميشالاك للإنضمام للزمالك
  • الزمالك يتراجع عن صفقات الدفاع.. ومحاولات لتخفيض راتب "كونراد"
  • بن شرادة: تعودنا من البعثة الأممية إرباك المشهد بصورة غير مفهومة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • تأجيل محاكمة سايس جراج قتل شخصا بسبب خلافات سابقة بالخانكة لنوفمبر المقبل
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق"