قدم المطرب علي الحجار خلال حفله بمسرح محكى القلعة ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، عدد من أغانيه ذات اللهجة الصعيدي.

وحرص علي الحجار والذي شهد حفله حضورا وإقبالا جماهيريا كبيرًا، على تقديم أغاني صعيدية تفاعل معها جمهوره في المسرح، والتي قدمها بصحبة فرقة المزمار، وهي: أغنية عريسنا وأصل، بالإضافة لتترات مسلسلي الليل وآخره وذئاب الجبل .

نادية مصطفى تتألق على مسرح محكى القلعة

شارك المطرب علي الحجار في حفله، الفنانة نادية مصطفى، التي نالت حفاوة بالغة من قِبل الجمهور، وقدمت عددا من أبرز أغنياتها منها: «جاي في إيه وسافرت في إيه؟، والصلح خير»، وغيرها من الأغاني القديمة مثل: «أنا قلبي لك ميال، واكدب عليك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الحجار المطرب علي الحجار علی الحجار

إقرأ أيضاً:

زغردت عند فوزها بالبرونزية.. نادية فكري: انتشار مقطع تتويجي “كرم من عند ربنا”

قالت نادية فكري، صاحبة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال البارالمبية بأوليمبياد باريس 2024، إنها كانت تعاني من إصابة في منطقة الكوع، وحقنت منطقة الإصابة وهي في باريس قبل البطولة حتى تتمكن من المشاركة في المنافسات، لافتة إلى أنها حققت من قبل 3 ميداليات، ولكنها أصرت على أن يستمر مشوارها في البطولة وهي في سن الـ50.


وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون"، أنه زوجها كان الداعم الأكبر لها خلال رحلتها لتحقيق الميدالية البرونزية، متابعة: "جوزي قالي مينفعش تختمي حياتك في اللعبة إلا وانتي على منصة التتويج، وسعيدة بتحقيق الميدالية لأجله ولأجل أولادي".

وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024


وأشارت "نادية"، إلى أن اللحظة التي تعيشها الآن، هي لحظة فرح كبيرة، حيث لا تفكر في أن تكون هذه آخر دورة لها، بل تعيش هذه الفرحة مع أبنائها وزوجها والشعب المصري، متابعة: "الفرحة أزالت كل آلام المرض وجعلني أنسى التعب"، منوهة أنها الآن بصحة جيدة بعد الفوز بالميدالية البرونزية ولكنها ستستمر في العلاج مع طبيبها في المنتخب الذي ساهم في تحقيق معجزة معها بتحقيق الميداية.


وعن أبنائها وهل يمارسون لعبة رفع الأثقال، قالت إن أبناءها يمارسون كرة القدم بشكل حر، وأن ابنها كان يشارك في دوري البراعم، ولكنه اكتفى بعد ذلك لأن النجاح في الرياضة ليس شرطًا لكل ممارس، وليس كل لاعب بالضروري أن يصبح بطلا.


وحول انتشار الزغرودة التي أطلقتها في بارالمبياد باريس بعد فوزها بالميدالية البرونزية، قالت: "نمت وصحيت لقيت نفسي تريند بعد الزغرودة ولم أتوقع ذلك، فوجئت بأن مقطع تتويجي انتشر بسرعة، وأعتبر هذا كرم من عند ربنا".

مقالات مشابهة

  • محمد محي يغني لـ عفاف راضي في حفل "100سنة غنا".. صور
  • صادرات النفط الأذربيجاني إلى تركيا تنخفض 3.5% في 8 أشهر
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي
  • زغردت عند فوزها بالبرونزية.. نادية فكري: انتشار مقطع تتويجي “كرم من عند ربنا”
  • 3.5 مليار دولار قيمة السلع المباعة على "طلبات" في 6 أشهر
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • إيرادات سلطنة عمان من الغاز تهبط 18% في 7 أشهر
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • نادية فكري تكشف سر فوزها ببرونزية "الألعاب البارالمبية"