قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن اتحاد الكرة المصري ليس طرفاً في أزمة عبد الرحمن خالد «جبنة» لاعب المقاولون العرب السابق، والتي رحل على إثرها عن العربي الكويتي

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن عبد الرحمن خالد «جبنة» وقع عقود مع إحدى الشركات التسويق، من أجل الاحتراف.

وأشار إيهاب الكومي، أن اللاعب موقع عقود على بياض مع نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين، مضيفا أن اللاعب حصل على مبلغ من المال من وكيل اللاعبين بسبب تأخر صرف المستحقات بنادي المقاولون العرب، مضيفاً أن انتقال اللاعب إلى وكيل آخر تسبب في غضب نبيل أبوزيد والذي انتقم منه مستغلا توقيعه على بياض ليقيد عبد الرحمن «جبنة» لنادي درجة رابعة وهذه كارثة تنهي بتدمير مستقبل اللاعب والذي طلب من الوكيل حل الأزمة والذي أبلغه التوقيع لنادي معين في مصر من أجل حل تلك الأزمة.

وواصل إيهاب الكومي، أن اتحاد الكرة قرر فتح تحقيق في الواقعة والتحقيق في تصريحات اللاعب وفي اتهاماته وفي أسباب فشل إتمام انتقاله إلى صفوف نادي العربي الكويتي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري عبد الرحمن جبنة إیهاب الکومی عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية

تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن تفاصيل انتقال محمد حمدي إلى الزمالك، وموقف النادي حال طلب الأهلي أي لاعب من صفوف الفريق البترولي، وموقفه من الترشح لرئاسة رابطة الأندية.

بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال رئيس إنبي: لنا حق التصرف في مصير محمد حمدي إنبي يوافق على إعارة محمد حمدي إلى الزمالك

انتقال محمد حمدي إلى الزمالك


كشف الشريعي في تصريحات له عبر قناة ETC، أن محمد حمدي انتقل إلى الزمالك على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أولوية شراء، ولكن ليس أحقية شراء، مما يعني أن إنبي يملك حرية التفاوض مع أندية أخرى إذا تم تقديم عروض. 

وأضاف أن الزمالك استفاد من اللاعب الذي يُعد من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، وأن إنبي ليس ملزماً بتقديم عرض البيع النهائي للزمالك، بل يمكن تقديمه لأندية أخرى، على الرغم من أن الإعارة جاءت بغرض تسويق اللاعب.

وأكد الشريعي أن مصير محمد حمدي يظل في يد إنبي، مشيراً إلى أن الزمالك أنهى الاتفاق مع اللاعب قبل خمسة أيام. 

وأوضح أن العقد يتضمن بنودًا إضافية تتعلق بالمدفوعات في حال فوز الزمالك بالكونفيدرالية، مع حقوق بيع محددة حتى يناير 2026. ورفض الشريعي عرضًا من سوتشي الروسي، مؤكدًا أن اللاعب قد يواجه صعوبة في التأقلم بسبب اللغة.
 

موقفه من الأهلي


فيما يتعلق بالأهلي، أوضح الشريعي أن النادي الأهلي طلب فقط مصطفى شلبي من إنبي، ولكن هناك تفاوتاً كبيراً في المقابل المالي المقترح يصل إلى 8 ملايين جنيه. وأكد أن أي طلبات مستقبلية من الأهلي سيتم النظر فيها ومناقشتها، مشدداً على أن انتقال أي لاعب من إنبي للأهلي يعتبر نجاحًا للناديين.
 

موقفه من رابطة الأندية وعامر حسين


فيما يخص رابطة الأندية، عبر الشريعي عن تحفظه تجاه عامر حسين، مؤكداً أنه لا يفضل العمل معه حتى إذا تولى حسين رئاسة الرابطة. 

وأشار إلى أن إدارة أحمد دياب السابقة أساءت في اختيار العناصر التي تدير الرابطة، موضحًا أن وجود حسين في قاعة الملكية في استاد الإسكندرية كان بمثابة تسويق لقيمة الاستاد التاريخية. 
 


مستحقات وأمور إدارية 
 

وأشار الشريعي إلى مسألة المستحقات المالية، موضحًا أن إنبي لم يتلقَ مستحقات من الزمالك بخصوص إسلام عوض منذ عام 2011، مما جعل حق إنبي في هذا الملف يسقط وفقًا للإجراءات القانونية. كما أكد أنه صرف مستحقات صلاح سليمان، لاعب إنبي السابق، قبل يوم واحد إلى اتحاد الكرة بعد فترة تأخير طويلة.

في الختام، أكد الشريعي أن إنبي قد ضمن نجاحه بنسبة 100% في صفقة انتقال محمد حمدي إلى الزمالك، وأوضح أن زياد كمال، لاعب الزمالك المعار من إنبي، سيبقى مع الزمالك ولن يعود إلى إنبي في يناير، مشيرًا إلى أن إنبي حصل على جزء من 100 ألف دولار بعد فوز الزمالك بالكونفيدرالية، مع وجود جزء متبقي لم يتم استلامه بعد.
 

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع "أوسو"
  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • الإسماعيلي يكشف تفاصيل وفاة إيهاب جلال
  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • أزمة جديدة بين مصر وإسرائيل تلوح في الأفق بعد معضلة "محور فيلادلفيا"
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • إيهاب الكومي: أزمة حجازي انتهت.. والروح مميزة مع حسام حسن
  • إيهاب الكومي: اتحاد الكرة صرف مكافآت للاعبي المنتخب
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي