يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة واستثنائية من مدينة العلمين الجديدة من برنامج "واحد من الناس" علي شاشة قناة الحياة، اليوم، الخميس، النجم حمزة نمرة في أول ظهور له علي الشاشة بعد غياب طويل، يكشف لأول مرة حكايات أغانيه وأسرار نجاحها ، وتتخلل الحلقة غناء باقة من أجمل وأحدث اغانيه.

ويكشف حمزة ولأول مرة عن رأيه في تجربة غناءه لتتر مسلسل (سر إلهي)، والذي عرض رمضان الماضي، وهل يفكر في التمثيل، وحكاية أغنية احلم معايا، وأهم الحفلات التي قدمها داخل مصر وخارجها، وكيفية اختيار الأغاني التي يقدمها واختلاف لونه وأسلوبه في الغناء، والنجاح الكبير لأغنية داري يا قلبي وتخطيها ربع مليار مشاهدة.

كما يتحدث حمزة نمرة، عن رأيه في مغامرة طرح الألبومات وبخاصة ان معظم المطربين اتجهوا الي الأغاني السنجل، وسر لقب المطرب الشتوي، وظروف ولادة ألبوم مولود سنة 80.
  
كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وأبرز أصدقائه وعلاقته بوالده ودعمه له في أن يصبح فنان، وعلاقته بزوجته وأبناءه وهل هو زوج مثالي وعلاقته بالسوشيال ميديا، وعشقه لآلة الجيتار، بالإضافة إلى رأيه في أغاني المهرجانات والغناء الشعبي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي واحد من الناس مدينة العلمين الجديدة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

الثقيل: الجهاز الطبي لم يعطي رأيه النهائي لمانشيني بشأن جاهزية علي البليهي .. فيديو

ماجد محمد

كشف نايف الثقيل، موفد ‎العربية في الصين، عن غموض في موقف مشاركة لاعب نادي الهلال علي البليهي مع المنتخب السعودي أمام الصين.

وقال الثقيل خلال ظهوره على العربية: “الجهاز الطبي لم يعطي رأيه النهائي لمانشيني بشأن جاهزية علي البليهي”.

وختم المنتخب الوطني الأول مساء أمس الاثنين استعداداته لمواجهة منتخب الصين اليوم الثلاثاء على إستاد داليان سويوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان لاعبو الأخضر أجروا حصتهم التدريبية المغلقة والتي سمح فيها للإعلام بأول ربع ساعة فقط، حسب أنظمة الفيفا، في ملعب المباراة داليان سويوان تحت إشراف المدير الفني للأخضر روبرتو مانشيني، فيما لم يكمل المدافع علي البليهي الحصة التدريبية لتعرضه لكدمة في الساق، بيننا واصل الظهير الأيسر متعب الحربي برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/hcIrzUWhBV_PRWlh.mp4

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • نائب للمعترضين على قانون الإجراءات الجنائية: "هل بنى رأيه على وعي ودراسة متكاملة؟"
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • أمين عام جبهة العمل الأردنية يكشف لـعربي21 أهم القوانين التي يسعون لتغييرها
  • بالأرقام.. موقع “غلوبس” الإسرائيلي يكشف الأضرار التي لحقت بمستوطنات الاحتلال الشمالية
  • لأول مرة.. نور النبوي يكشف أسرار عن طفولته
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • الثقيل: الجهاز الطبي لم يعطي رأيه النهائي لمانشيني بشأن جاهزية علي البليهي .. فيديو