علق الفنان فاروق فلوكس، على أزمته مع الفنانة مها أحمد،  قائلاً: «عفا الله عما سلف ولا أمانع في المشاركة معها في أي عمل، ولكن بشرط  طبيعة الشخصية ضمن أحداث العمل الفنّي".

فاروق فلوكس: خلافي انتهى مع عبدالرحمن أبو زهرة فاروق فلوكس: "مقدرش أقدم دور بلطجي" ولن أكرر دوري في "الراقصة والسياسي"  لا أمتلك حساب على تطبيق «تيك توك» ولا أفهم طبيعته

وأكد فاروق فلوكس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد" 2، مساء اليوم  أنه لا يمتلك حساب على تطبيق «تيك توك»؛ لأنه يعاني من ضعف نظر في عينيه، كما أنه لا يفهم طبيعة هذا التطبيق.

وأوضح فاروق فلوكس، أنه أنه لم يفقد الشغف في الحياة ويعيش بالأمل، ولكن سنه أصبح لا يتناسب مع شخصية «أحدب نوتردام»، ومن الممكن تجسّيد شخصية «العجوز والبحر»، وتحتاج لكاتب متمكن لأنه عمل رائع.

 

قال الفنان فاروق فلوكس، أنه ضد فكرة إعادة تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي" في مسلسل أخر، لأن التكرار خاطيء لكن لو في حالة وجود العمل به أحداث مختلفة وفكر جديد فلا مانع من ذلك.


وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: أنه لا يمتلك حساب عبر تطبيق التيك توك، لأنه يعاني من ضعف نظر في عينية، ولا يريد أن ينهك حياته في ذلك التطبيق.


وتحدث "فلوكس"، عن أزمته مع الفنانة مها أحمد، معلقاً بقول "عفا الله عما سلف"، ولن يمانع في المشاركة معها في أي عمل، ولكن بشرط السيناريو وأهمية الدور والشخصية التي يلعبها.

وأشار الفنان فاروق فلوكس، إلى أنه لم يفقد الشغب في الحياة ومتعلق بالأمل لأنه هو النور الوحيد له، مؤكداً أن خلافه مع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أنتهى ووقتها غضب منه لكن زال الخلاف بينهما بسبب صداقتهم القوية.


واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، أن هناك فنان سرق ترجمة روايته، وحولها لمسرحية ولكن رد الله حقه، ولم تحقق المسرحية نجاح والمسرح قام به حريق كبير للغاية ألتهم كل ما فيه، ووقتها دعا الله أن يرد له حق بسبب تعرضه للظلم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاروق فلوكس الفنان فاروق فلوكس مها أحمد تيك توك بوابة الوفد الفنان فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»

شاركت الفنانة تارا عماد، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لقطات من تسلقها إحدى جبال سانت كاترين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تتعرف على ذاتها من جديد بهذه الطريقة.

وظهرت تارا عماد، عبر حسابها على «إنستجرام» تتسلق الجبال، معلقة عليها قائلة: «انت مش بتطلع الجبل عشان تتعلم عنه، بتطلع عشان تتعرف على نفسك.».

View this post on Instagram

A post shared by Tara Emad تارا عماد (@taraemad)

آخر أعمال تارا عماد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تارا عماد مشاركتها في مسلسل جودر الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان ياسر جلال.

تفاصيل مسلسل جودر

دارت أحداث المسلسل حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه

شارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًبعد زيارتها لمسجد السلطان حسن.. تارا عماد تكتشف سرا يربطها بوالدتها

مسلسل جودر الحلقة 13.. تارا عماد تقع في غرام ياسر جلال «فيديو»

أحمد حاتم ونيللي كريم.. أبرز الحاضرين لعزاء والدة تارا عماد بمسجد الشرطة

مقالات مشابهة

  • ما حكم التسمية بـ عبد النبي وعبد الرسول؟ أحمد عمر هاشم يُوضح(فيديو)
  • أحمد عمر هاشم: الاحتفال بالمولد النبوي جائز بشرط (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • ما حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟.. أحمد عمر هاشم يُجيب (فيديو)
  • أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • «حسبي الله».. أول تعليق من أحمد الشيخ عقب وفاة إيهاب جلال
  • فلاته: أؤيد إقالة مانشيني ولكن أستبعد حدوث ذلك .. فيديو
  • نور النبوي: "اضايقت من جواز والدي لأنه بعد عني"