كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي تامر أمين، على واقعة المشاجرة التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد، وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك خلال تواجده بها مساء أمس.

وقال أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "الفيديوهات اللي انتشرت لم تنقل ملابسات المشاجرة من البداية لكنها نقلت الجزء الأخير من الخناقة، محدش يقدر يجزم مين اللي غلطان لأننا ما شوفناش بداية المشاجرة والأسباب التي أدت إلى حدوثها من الأساس".

وتابع تامر: "محمد فؤاد بيقول إنه كان داخل المستشفى مع أخوه اللي مصاب بجلطة وكان بيسأل الدكتور عن حالة شقيقه والدكتور مردش عليه وتحدث معه بطريقة غير لائقة".

وأضاف: "الرواية الثانية من جانب الأطباء أشارت إلى أن محمد فؤاد كان منفعلا، وأنه هو المتسبب في المشاجرة، لكن إحنا ما شوفناش أسباب نشوب المشاجرة من الأساس، وتحقيقات النيابة هي التي ستظهر حقيقة ما حدث".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تامر أمين محمد فؤاد طبيب مستشفى عين شمس التخصصي مشاجرة محمد فؤاد مع الطبيب برنامج آخر النهار الأطباء محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»

شارك الفنان محمد فؤاد، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، فيديو لشقيقه الأكبر «عبدالعزيز» بعد أزمته الصحية الأخيرة، من حفل زفاف ابنته.

زفاف ابنة شقيق محمد فؤاد

وقال «فؤاد» خلال الفيديو: «في انتظار اللحظة الحاسمة نوران عبدالعزيز فؤاد، ربنا يكتبلها السعادة والبركة في حياتها الجاية، ونديم عريس الدنيا كلها، ربنا يبارك لهم ويجمع بينهم بالخير، عقبال بنات مصر وبنات الدنيا كلها».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Fouad‎‏ (@‏‎mohamedfouadofficial‎‏)‎‏

حفل محمد فؤاد في مهرجان العلمين

وفي سياق آخر، كان محمد فؤاد حقق نجاحًا كبيرًا خلال مشاركته في حفل «كاسيت 90»، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بمشاركة عدد من نجوم التسعينيات بينهم إيهاب توفيق، حميد الشاعري وهشام عباس.

مقالات مشابهة

  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • أمين عام جبهة العمل الأردنية يكشف لـعربي21 أهم القوانين التي يسعون لتغييرها
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • تامر أمين يطالب بإلغاء الاحتفالات تضامنا مع الفلسطينيين
  • أمين عام الأمم المتحدة يندد بشدة بالضربة الإسرائيلية التي أسقطت شهداء في منطقة مخصصة للنازحين في غزة
  • أمين مجلس التعاون يدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في خان يونس