قال خالد أمين، الأمين المساعد لـ النقابة الأطباء، أن مشهد مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع الطبيب مصطفى محمد، كان من الممكن أن لا يحدث اذا احترم محمد فؤاد المكان المتواجد به، واحترم خصوصية المرضى، واحترم أن الطبيب بالفعل كان يفحص شقيقه ولم يتركه لحظة، بل كان من الممكن أن يحترم وقت الدكتور وأن الدقيقة بالنسبة له ثمينة، كون أن هناك مرضى آخرين، والثانية ممكن أن تؤدي لمضاعفات خطيرة، خاصة أن الدكتور شرح الحالة كاملة لشقيق محمد فؤاد للمرافقين.

مصطفى كامل يكشف تفاصيل جديدة في واقعة محمد فؤاد وطبيب عين شمس(فيديو) محمد فؤاد مش مجنون.. مروة صبري تخرج عن صمتها بعد واقعة ضرب الطبيب من حق الدكتور طلب الأمن لأي شخص إذا أعاق عمله

وأضاف الأمين المساعد لـ النقابة الأطباء، لـ «برنامج مصر جديدة»، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة  etc، أن من حق الدكتور طلب الأمن لأي شخص إذا أعاق عمله، أو اذا اقتحم خصوصية مرضى أخرين، أو إذا حدث حالة من الهرج وعطل خدمة الطوارئ من تأدية عملهم، كما أن هناك شهود عيان من المرضى أدلو بشهادتهم أن الطبيب كان يباشر 5 حالات آخرين في وقت واحد، ولو أن كل شخص مثل الزوجة أو ابن أو أب او أشخاص دخلوا للدكتور لسؤاله على كل حالة فالطبيب لن يكون لديه وقت لمباشرة عمله، وهذا بالفعل ما وضحه الدكتور، متسائلا: “هل من المنطقي أن لو تأخر الدكتور في الرد على الاستفسارات أن يتم تعطيل الخدمة الطبية أو التقليل منه أو إهانته والتعدي عليه؟”.

 

وأوضح الأمين المساعد لـ النقابة الأطباء، أن مدير أعمال محمد فؤاد خرج اليوم، وصنف الدكتور تصنيف سياسي، فلن نترك حق الطبيب، ولا يحق بأي حال من الاحوال الاعتداء على الاطقم الطبية والتمريضية بالمستشفيات، كما أن هناك العديد من المخالفات القانونية ارتكبها محمد فؤاد بالفعل كالسب والقذف، والتصوير في مكان الطوارئ وتعطيل تقديم خدمة الطوارئ، فالطبيب لم يقصر في تقديم الخدمة ولا الإجراءات الطبية، واذا كان هناك تقصير من وجهة نظر أي شخص، فهناك عشرات القنوات الرسمية والقانونية الشرعية للشكوى والإبلاغ، أما إن كنت تعتقد أنك تستحق معاملة خاصة لأنك مشهور، فأنت تستحق محاسبة خاصة لنفس السبب"، فالتبرير للخطأ والتبرير لمخالفة القانون مرفوض نهائي، كما أن نقابة الاطباء ليس لديها أي مشاكل مع نقابة المهن الموسيقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة الأطباء محمد فؤاد طبيب عين شمس واقعة محمد فؤاد بوابة الوفد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"

بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، يطرح غدا المطرب طارق فؤاد على اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى، ومحطات الراديو، ألبومه الدينى الجديد بعنوان "ولد الحبيب" ويضم 12 أغنية متنوعة، وقد أعرب الفنان طارق فؤاد عن سعادته بهذا الألبوم مؤكدا أن جميع أغنياته خرجت من قلبه بصدق، قاصدا به كل الخير. 

وقام بالرويج له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب "دي أول غنوه في ألبومي الديني الجديد ولد الحبيب اللهم أجعله فاتحة خير بحق جاه حبيبك المصطفي".. وقد لاقى العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيه، متمنيين له التوفيق.

الألبوم جميع أغنياته من ألحان طارق فؤاد، وشارك أيضا فى كتابة بعض  كلماته مع الشاعر حسن رياض، وأشعار من التراث القديم لـ الشريف محمد مهدى التبر، والشيخ عبد الله القوصى، وقام بالتوزيع الموسيقى كل من يحي الموجى، ومحمد يسرى، ومحمد حسن، وطارق فؤاد.. والألبوم من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

أغنيات ألبوم "ولد الحبيب":

 

ولد الحبيب.. شعر الشريف محمد التبر ألحان وتوزيع طارق فؤاد، سيدنا.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسرى، الصدقه..  كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحى الموجى، المدينه..كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، مقام النبي..  كلمات حسن رياض وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، موصول.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسرى، روحي له.. شعر سيدى عبد الله القوصى وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحى الموجى، هو الحبيب.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، إذا ماشئت.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع يحيى الموجى، أنا حبيبك.. كلمات وألحان طارق فؤاد وتوزيع محمد حسن، ماكنت صديقا له.. كلمات وألحان طارق وتوزيع يحى الموجى، الحكاية.. كلمات والحان طارق فؤاد وتوزيع محمد يسري

مقالات مشابهة

  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • الفراج : لو كانت هناك جدية في توثيق البطولات لأعلنت النتائج خلال أسبوعين .. فيديو
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • الدكتور محمد عبد الفتاح لـ الوفد: منطقة قناة السويس الاقتصادية بيئة استثمارية متميزة للطاقة المتجددة
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفال نقابة الصحفيين بالمولد النبوي
  • المرشود: يجب تواجد سلمان الفرج مع المنتخب وليس هناك مبرر لغيابه .. فيديو
  • وكيل صحة قنا يعقد إجتماعات متتابعة لمناقشة خطة العمل في المرحلة المقبلة