حقيقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في سبتمبر 2024.. تصدر خبر إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في سبتمبر 2024 قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة، مما أثار اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الكثير من الأسر المصرية بسبب غلاء الأسعار. بدأ عدد كبير من المواطنين في البحث عن حقيقة هذا الخبر، وهو ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

نفي وزارة التموين للخبر

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الأخبار المتداولة حول إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين في سبتمبر 2024 غير صحيحة بالمرة، وأن الوزارة لم تعلن في الوقت الحالي عن أي إضافات جديدة.

تصريحات المتحدث الرسمي باسم الوزارة

وأوضح الدكتور أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال حوار له على قناة صدى البلد، أن الوزارة تسعى لضبط أسعار الكثير من السلع والمواد الغذائية في السوق المحلي، مشيرًا إلى أن هناك احتياطي استراتيجي من السكر التمويني يكفي لمدة 13 شهرًا.

عاجل.. تفاصيل وقف صرف السكر الحر على بطاقات التموين عاجل.. وزير التموين يشكل لجنة عليا دائمة لسرعة البت في الطلبات التموينية المقدمة للوزارة  الفئات المستحقة لإضافة المواليد على بطاقة التموين

أضاف الدكتور أحمد كمال أن الوزارة تسعى لتلبية احتياجات المواطنين، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد. وأشار إلى أن الوزارة أعلنت في وقت سابق عن فتح باب إضافة المواليد على بطاقة التموين من خلال مكاتب التموين المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية. وأكد أن هناك فئات وأسر أولى بالرعاية في حال فتح باب التقديم لإضافة المواليد، وهم:

- أبناء المطلقات والأرامل.
- أبناء حاملي كارت الخدمات المتكاملة.
- أبناء المستفيدين من المعاشات.
- أبناء العمال المسجلين في منحة العمالة غير المنتظمة.
- أبناء المستفيدين من معاش التضامن الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التموين بطاقة التموين إضافة المواليد اضافة المواليد على بطاقة التموين

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية

عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، الاجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وخالد شرف مساعد الوزير، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، ومجدي عبد الحليم رئيس الإدارة المركزية لشؤون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب

ويأتي اللقاء الدوري في إطار حرص وزير التموين على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

سرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب

ووجه الوزير، إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين، بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع الجهات التابعة للوزارة والرد على النواب بشأنها.

مقالات مشابهة

  • هل تفتح «التموين» إضافة المواليد لأسر تكافل وكرامة الجدد؟
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • عاجل.. حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقات التموين
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. خطوات الحصول على بدل فاقد
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الشروط وخطوات التسجيل
  • خصم 50%.. التموين: استمرار توافد المواطنين على معرض أهلا مدارس الرئيسي
  • وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • وزارة الكهرباء تنفي أي زيادات على المواطنين في فاتورة استهلاك التيار الكهربائي
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • كيفية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024