المشهد اليمني:
2024-09-18@23:36:06 GMT

‏أين المشكلة؟!

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

‏أين المشكلة؟!

ليتحقق السلام في ‎#اليمن فإنه لا بد أن يفهم العالم أولاً أين المشكلة وما هو العائق امام تحقيق ذلك!

فالتحالف ليس عائقا ولا الحكومة الشرعية هي العائق، ولا مشكلة في الانتقالي ولا المؤتمر ولا الاصلاح والا الناصريين ولا الاشتراكي ولا السلفيين ولا جماعة التبليغ، ولا المستقلين!

المشكلة ليست في الوسيط الاممي ولا الوسطاء الاقليميين سعوديين كانوا او عمانيين، ولا في المبعوثين سواء كان مبعوث اممي او امريكي، ولا في المبعوثين السابقين ولا اللاحقين!

المشكلة ايضا ليست في الشعب في الشمال ولا في الجنوب، وليست في الخليج لا ‎#السعودية ولا ‎#الامارات، ولا مشكلة في المقاومة الوطنية ولا في قوات العمالقة ولا المقاومة الجنوبية ولا الجيش في مارب ولا في جبهات الحدود في صعدة والجوف وحجة !

اقرأ أيضاً الحكومة توجه طلبا جديدا لإطلاق أرصدة ”اليمنية” برلماني يمني بصنعاء يكشف عن فرض أولوية ملحة لاتقبل التأجيل وفاصل زمني مهم الحكومة اليمنية توجه طلبا جديدا للصين بإغلاق منصات المليشيا في ”تك توك” وبكين تتجاوب البحسني يوجه بتفعيل العمل الاستخباراتي في 4 محافظات يمنية تعثر انتقال بعثة منتخبا اليمن الأول والأولمبي إلى مصر مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن يصدر بيانا جديدا قبيل جلسة مرتقبة لمجلس الأمن البنك المركزي اليمني يعتمد لوائح جديدة تسمح بتقديم الخدمات المصرفية عبر الهواتف بنهاية العام الجاري دفعها سعودي.

. مسؤول في حكومة المليشيا يشتري أرضية في صنعاء بنحو نصف مليار ”وثيقــــة” المبعوث الأمريكي إلى اليمن يكشف عن إتفاق هدنة جديد وآخر مستجدات صرف المرتبات المليشيا تبدأ إجراءات جديدة لحجب فيسبوك وتويتر ويوتيوب وتدشن ”قاهر بوك وزلزال تيوب” بدلا عنها مليشيا الحوثي تتخذ أول إجراء قضائي بحق المختطفة فاطمة العرولي مليشيا الحوثي تؤجر أسطح المدارس الحكومية لتجار الطاقة الشمسية بمبالغ خيالية

المشكلة كلها في الحوثية كمنهج ارهابي ومليشيات دموية وفكر عنصري جاهل متخلف، وعقلية مقفلة مفتاحها في جيب الولي الفقيه في طهران، المشكلة لدى عصابة حاول كل اليمنيين منذ ٢٠٠٤م الوصول معها لحل وعجزوا وكلما هادنوها او تساهلوا معها ذبحتهم وهجرتهم وقتلتهم وجعلتهم يدفعون ثمن حسن نواياهم من دماءهم واموالهم وحقوقهم وكرامتهم!!

المشكلة هي الحوثي ولا حل لها الا بالصميل الاخضر ومن يكذب قولي فليجرب حظه معهم وسيندم كما ندم كل من جرب من قبله والسلام.
‎#الحوثي_يسرق_الرواتب

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ولا فی

إقرأ أيضاً:

استمرار الإرهاب الفكري في صنعاء: مليشيا الحوثي تعتقل قيادات مؤتمرية وأكاديميين

في خطوة جديدة ضمن سلسلة الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق القيادات المدنية والأكاديمية، نفذت المليشيا حملة اعتقالات واسعة في صنعاء، مستهدفةً قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وعددًا من الشخصيات المدنية والأكاديمية.

وأفادت مصادر محلية لوكالة "خبر"، أن مليشيا الحوثي قامت باختطاف القيادي المؤتمري أحمد عبد الله العشاري، وكيل وزارة الشباب والرياضة السابق، من أحد شوارع صنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة، دون الإفصاح عن مكان احتجازه.

وفي سياق متصل، تم اعتقال القيادي المؤتمري أمين راجح، والأكاديمي الدكتور سعيد الغليسي، من قبل عناصر الجماعة، وتم نقلهما إلى سجن جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين، المعروف بسمعته السيئة في ممارسة التعذيب والانتهاكات بحق المعتقلين.

وأثارت هذه الاعتقالات موجة استياء واسعة في أوساط المجتمع المدني وقيادات المؤتمر الشعبي العام، حيث أطلق عدد من الناشطين والصحفيين والحقوقيين حملة تضامن إلكترونية مع المعتقلين، معتبرين هذه الإجراءات استمرارًا لسياسة الإرهاب الفكري التي تنتهجها الجماعة بحق القيادات المدنية.

وأشار المراقبون إلى أن هذه الحملة تأتي في سياق محاولات الحوثيين لإسكات الأصوات الحرة، والتخوف من الاحتفاء الشعبي الواسع بثورة 26 سبتمبر 1962م، التي أطاحت بالنظام الملكي الإمامي، وهو ما يعكس ضعف المليشيا في مواجهة مطالب الشعب، وخوفها من فقدان السيطرة في ظل تزايد الاحتقان الشعبي.

مقالات مشابهة

  • استمرار الإرهاب الفكري في صنعاء: مليشيا الحوثي تعتقل قيادات مؤتمرية وأكاديميين
  • اعتداء وحشي من عناصر مليشيا الحوثي على بائع متجول في إب وسط تصاعد الانتهاكات ضد السكان
  • مليشيا الحوثي تعتدي على أحد الباعة في سوق شعبي بإب
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية
  • فرنسا تحمل مليشيا الحوثي "مسؤولية كبيرة" عن التصعيد الإقليمي
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة
  • مكتب حقوقي: نحو 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في صنعاء
  • مليشيا الحوثي تعلن إسقاط طائرة في ذمار