أعلنت شركة  People & Places، صانعة المجتمعات الرائدة، عن توقيع عقد  مع شركة Alubuilders Egypt (ABE) للإنشاءات، لإسناد أعمال خرسانات  وتشطيبات خارجية  بمرحلة ضمن مشروع  ذا ميد The Med رأس الحكمة بالساحل الشمالي. ويهدف التعاقد إلى  تنفيذ أعمال بأعلي مستوي من الجودة بمشروع  ذا ميد The Med  ، المشروع الرائد لشركة  People & Places P&P.

وبموجب التعاقد بين شركة  People & Places وشركة  Alubuilders Egypt (ABE) للإنشاءات تتولي Alubuilders  Egypt (ABE)  تنفيذ أعمال الخرسانة والتشطيبات الخارجية  لـوحدات "The Gray Beach Hotel and Residences،" و"فيلات Mediterranean Villas" التي تبلغ مساحتهم 162،659 متر مربع، والتى تتخطي اجمالي استثماراتهم 7.3 مليار جنيه.

وتشهد The Gray Beach Hotel and Residences تقدما سريعًا فى اعمال الانشاءات، حيث من المقرر تسليم وحدات المرحلتين الأولى والثانية من The Gray Cabanas بإجمالي  110 و40 غرفة فندقية في The Gray Hotelفي عام 2025، كما تسير اعمال تنفيذ  فيلات Mediterranean Villas  والتي تضم 91 فيلا وفقا للجدول الزمني لبدء التسليم في2026  .

وأعرب كريم العسال، مؤسس شركة People & Places عن سعادته بالتعاون مع شريك مميز وذات خبرات كبري وهو شركة  Alubuilders Egypt (ABE) وذلك فى إطار حرص الشركة على التعاون مع شركاء مميزين للاسراع من التنفيذ وتقديم مشروعات عالمية  بمستويات عالية تتجاوز توقعات عملاء الشركة.

وقال  العسال "نحن على ثقة من أن خبرة شركة Alubuilders Egypt (ABE)، مع جهود شركاء نجاح الشركة الآخرين، ستساهم بشكل كبير في إتمام وتسليم وحداتThe Gray Beach Hotel and Residences و فيلات Mediterranean Villas فى التوقيتات المحددة وبجودة استثنائية ".

و من جانبهم اعرب محمد حسين، رئيس مجلس ادارة Alubuilders Egypt (ABE) عن سعادته بالتعاون مع People & Places كأحد أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، كما أعرب عبد المنعم غيته، الرئيس التنفيذي لشركة Alubuilders Egypt (ABE) عن تطلعه لتوسع حجم االعمال المستثمرة مع شريك كبير مثل. People & Places

ونظرًا لكونه المشروع الأول والرائد لشركة People & Places، فقد حقق The Med-رأس الحكمة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه، فللعام  الثاني على التوالي، وبالشراكة مع العلامة الفندقية Campbell Gray Hospitality، فتح The Gray Beach Club أبوابه الشهر الماضي للترحيب بالعملاء والاعضاء، للإستمتاع بـوسائل راحة عالمية المستوى وخدمة لا مثيل لها بجوار المياه الصافية.

وتمتلك شركةPeople & Places  مخزونًا كبيرًا من الأراضي تبلغ مساحته 2 مليون متر مربع وإجمالي محفظة استثمارية تتجاوز 110 مليار جنيه مصري، تشمل The Med-رأس الحكمة، 74 مليار جنيه مصري، وHills of One، 36 مليار جنيه مصري، مما يعزز مكانة الشركة كلاعب رئيسي في المشهد العقاري المصري.

-انتهى-

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استثمارية استثماري أعلن 3 مليار جنيه التسليم أعمال الإنشاء أعلى مستوى الشهر الماضي الساحل الشمالي تسليم وحدات محفظة استثمارية ملیار جنیه

إقرأ أيضاً:

شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر

 أكد أحمد عبدالله، عضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية، عضو مجلس العقار المصري، أن صفقة رأس الحكمة غيرت خريطة الاستثمار العقاري في مصر والمنطقة، مشددًا على ان مصر الآن أصبحت مركز إقليمي واعد للشركات العاليمة والناشئة والشركات التي تريد تشغيل أعمالها من مصر بسبب وفرة التكلفة".


وقال عبد الله، خلال تصريحات تلفزيونية  "، إن مشروع رأس الحكمة عكس الثقة في القيادة السياسية والسياسات الاقتصادية لمصر، في ظل تحقيق إجمالي استثمارات بقيمة 150 مليار دولار، وسيحول الساحل الشمالي إلى منطقة مزدهرة طوال العام بتنمية حقيقية ليست فقط في وحدات سكنية شاطئية ولكن في فنادق وجامعات وصناعات تخدم المنطقة وتؤدي لنمو الصادرات والتوسع في التصدير إلى الأسواق المجاورة وغيرها وهو ما يعد أكبر استثمار أجنبي مباشر لمصر سيساهم في تنشيط سوق العقارات بصفة عامة والصناعات المغذية له ومشروع رأس الحكمة أكبر عامل داعم للقطاع العقاري المصري وعدم حدوث فقاعة عقارية.


كما أشار أن تكلفة التمويل ليست وحدها المؤثر الرئيسي في تسعير العقارات، ولكنها أحد المدخلات ولا تزيد نسبتها عن 10 إلى 15% من اجمالي التكلفة، موضحًا أن هذه النسبة تنشأ في حالات الاقتراض الصحي عندما تكون نسبة القروض إلى حقوق الملكية في حدود النسب الصحيحة.

وتابع أحمد عبد الله:"تكلفة الأرض تتراوح بين 30 إلى 40% من إجمالي تكلفة العقار، وبالتالي انخفاض الفائدة إلى 16% سيقود إلى انخفاض تكلفة التمويل من إجمالي تكلفة العقار لتصل إلى 6 إلى 8%، كما أن هذا الانخفاض لن يقابله انهيار في الاسعار المؤدية إلى الفقاعة العقارية، فالزيادة السنوية الناتجة عن التضخم بالإضافة إلى نسب التحوط التي يضعها المطور تحسبا لاي تقلبات اقتصادية قد تتحقق، وعلى أقصى تقدير ستكون الزيادات السنوية في اسعار العقارات في حدود النسب الطبيعية المتعارف عليها".

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر
  • مصر.. الحكومة تجهز لصفقة كبرى في رأس بناس على البحر الأحمر تفوق رأس الحكمة
  • وزير الإسكان يتابع أعمال "شركة التعمير لخدمات الصيانة" بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد