الجزيرة:
2024-09-13@01:00:59 GMT

برشلونة يطارد نجم ميلان ردا على صفقة مبابي

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

برشلونة يطارد نجم ميلان ردا على صفقة مبابي

لا يزال برشلونة يحاول التعاقد مع جناح أيسر هذا الصيف بعد فشل صفقة نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، وخروجه من صفقة لويس دياز نجم ليفربول.

وقالت عدة مصادر في إسبانيا إن برشلونة كان على اتصال مع خورخي مينديز وكيل البرتغالي رافائيل لياو مهاجم ميلان بشأن إقناعه بالانضمام للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أسباب ارتداء لاعبي ريال مدريد مجددا لأقنعة "بينتوس"list 2 of 2أبرز انتقالات الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفيend of list

ويأمل البارسا في استغلال علاقته القوية بالبرتغالي لإيجاد حل لضم اللاعب.

وأشار برنامج "الشيرينغيتو" إلى أن البرتغالي سيكون عاملا رئيسيا في أي مفاوضات، وأنه يمكن الاتفاق على صفقة بقيمة 90 مليون يورو، وأن وجود مينديز يفتح الباب أمام برشلونة لضمه وأن لياو منفتح على هذه الخطوة".

ولكن هذه الأخبار لا تتوافق مع المعلومات الواردة من إيطاليا، حيث قيل إن ميلان لن يقبل سوى بدفع الشرط الجزائي لتسريح لياو والبالغ 175 مليون يورو.

لماذا لياو؟

وتحدثت مصادر إعلامية عن أن رغبة المدير الرياضي ديكو في التحرك، وأوضحوا أن السبب وراء اهتمامهم بلياو(25 عاما) لا يرجع بشكل صارم إلى احتياجات الفريق.

وكما كان الحال مع نيكو ويليامز، يحرص الرئيس خوان لابورتا على التعاقد مع نجم هذا الصيف لإثارة الجماهير، وضمان تأمين حضورها بكثافة في ملعبي "مونتجويك" ثم "كامب نو".

وباعتبار إشعاع اسم لياو، يرى مسؤولو برشلونة أن التعاقد معه يقدم إضافة كبيرة للنادي ويعد بمثابة رد فعل على توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي.

وانضم لياو إلى ميلان في صيف 2019 قادما من ليل الفرنسي مقابل 49.5 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى 2028.

وشارك الجناح البرتغالي في 211 مباراة مع "الروسونيري" بمختلف المسابقات، سجل خلالها 58 هدفا وقدّم 50 تمريرة حاسمة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال

رغم أن البعض يفاضل بينه وبين الأسطورة البرازيلية «كافو»، لتحديد الظهير الأيمن الأفضل في تاريخ كرة القدم، ويحتل المرتبة الثانية كأكثر لاعب تتويجا للبطولات في التاريخ بـ 44 بطولة رسمية، فإنّ حياة البرازيلي داني ألفيش، البالغ حاليا 41 عاما، انقلبت رأسا على عقب، وفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية.

المعاناة بدأت عام 2022، حين حكم على ألفيش بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء على امرأة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة الإسبانية، وألزمته المحكمة بدفع 150 ألف يورو تعويضًا للفتاة التي اعتدى عليها.

الإفراج عن داني ألفيش

عامان من السجن قضاها داني ألفيش، حتى حصل على إفراج مؤقت بكفالة قيمتها مليون يورو، ويجب عليه المثول كل يوم جمعة أمام محكمة برشلونة.

ما فعله اللاعب البرازيلي بعد خروجه أثار جدلا واسعا، إذ عانى من ضائقة مالية، جعلته يستخدم تطبيق عبر هاتفه، ليلعب كرة القدم مع الهواة بمدينة برشلونة، ويحصل على 8 يوروهات مقابل المباراة الواحدة، ويساعد التطبيق مستخدميه في العثور على اللاعبين ولعب مباريات غير رسمية.

معاناة برشلونة بعد رحيل داني ألفيش

ويعتبر داني ألفيش أحد أساطير كرة القدم ونادي برشلونة، فمنذ رحيله عاني الفريق الكتالوني في العثور على بديله بمركز الظهير الأيمن، ولعب مكانه العديد من اللاعبين الذين لم ينجحوا مع الفريق، مثل نيلسون سيميدو الذي رحل إلى وولفرهامبتون، وسيرجيو روبيرتو لاعب كومو الإيطالي الحالي، وهيكتور بريلين لاعب ريال بيتيس الحالي، حتى اضطر الفريق للاستعانة بالمدافع البرازيلي «كوندي» لسد العجز بهذا المركز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • سبورت بيلد: برشلونة دفع 148 مليون يورو لضم ديمبيلي
  • مدة غياب إسماعيل بن ناصر عن ميلان
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • وساطة بين مبابي وباريس سان جرمان لحل أزمة الـ55 مليون يورو
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق