لقد استدعت شركة تسلا أكثر من مليوني مركبة في عام 2024 وحده، لذا فإن ما يقرب من 10000 سيارة أخرى لا ينبغي أن يكون أمرًا ملحوظًا في هذه المرحلة. لكن أحدث استدعاء لشركة تسلا أكثر دقة بعض الشيء حيث يجب على الفنيين مراجعة كل سيارة شخصيًا بدلاً من مجرد إصدار تحديث عبر الهواء. سيشهد أحدث استدعاء لشركة تسلا 9136 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات موديل X تم التعامل معها يدويًا بسبب مخاوف من انفصال الزخرفة على السقف مما قد يزيد من خطر وقوع حادث، وفقًا لتقارير رويترز.

ذكرت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، "قد يتم لصق قطع الزخرفة التجميلية الأمامية والوسطى للسقف بالمركبة بدون برايمر. ونتيجة لذلك، قد تنفصل قطعة واحدة أو كلتا القطعتين عن السيارة". ستختبر تسلا تثبيت زخرفة سقف كل مركبة وربط القطع معًا مرة أخرى إذا لزم الأمر.

شهد هذا العام عمليات استدعاء سابقة لمركبات موديل X، جنبًا إلى جنب مع موديل Y، وموديل 3، وموديل S، وسايبرترك. تراوحت المشكلات المسؤولة عن ذلك من عدم عمل كاميرا النسخ الاحتياطي في الاتجاه المعاكس إلى احتمال انفصال غطاء المحرك

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت

نفى المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن وهيط لمأرب برس صحة مأتم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي بشأن انقطاع تموين مادة الغاز المنزلي من قبل الشركة على محافظة حضرموت.

موكدا التزم شركة الغاز للقيام بدورها بتموين جميع المحافظات دون استثناء بمادة الغاز المنزلي مشيرا بأن مصدر هذا الشائعات يأتي من جهات وأشخاص فقدو مصلحتهم نتيجة الإجراءات الأخيرة التي قامت بها شركة الغاز مع السلطات المحلية لإغلاق كافة المحطات المخالفة.

داعيا المواطنين عدم الانجرار خلف الشائعات الكاذبة التي يروج لها في وسائل التواصل الاجتماعي .. مشددا على أهمية تحري الدقة والمصداقية من قبل وسائل

 الإعلام والناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي واخذ المعلومات من الجهات الرسمية.

   

مقالات مشابهة

  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • التمديد لشركة أحيزون لجمع النفايات إلى 2031 يثير المزيد من الجدل بالجديدة
  • خلل في نظام المكابح الذكي لشركة “بي إم دبليو” يتسبب بسحب 1.5 مليون سيارة
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • طراز جديد من «السيدان».. مواصفات سيارة نيسان التيما موديل 2025
  • الحكومة توافق على تشغيل مستودع استراتيجي تابع لشركة السويس على مساحة 13.3 فدان
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠
  • الاتحاد الأوروبي يدرس خفض رسوم الجمارك على سيارات تسلا والسيارات الكهربائية الصينية
  • المدير العام التنفيذي لشركة الغاز ينفي انقطاع تموين الغاز المنزلي على محافظة حضرموت