ظهر دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية المقبلة، المقررة في سبتمبر المقبل، في أول تجمع انتخابي له في الهواء الطلق، منذ محاولة اغتياله بولاية بنسلفانيا خلال وقت سابق من شهر يوليو الماضي.

وظهر «ترامب» بمدينة أشبورو بولاية نورث كارولينا خلف زجاج مضاد للرصاص خلال حديثه للجماهير، وهي ميزة أضافتها الخدمة السرية - المعنية بحماية الرؤساء الحاليين والسابقين - لفعالياتها الخارجية بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق، بحسب «واشنطن بوست» الأمريكية.

سار عدة أمتار دون حماية قبل الوصول إلى المنصة

وقدم «ترامب»، نائبه جيه دي فانس، ووجه الشكر له قائلًا: «أردت فقط أن أشكر جيه دي.. فهو يؤدي عملا رائعا»، ثم سار عدة أمتار قبل الوصول إلى المنصة، ولم يكن أي منها محميًا بزجاج مضاد للرصاص.

وتحدث ترامب لمدة تزيد عن ساعة من خلف درع من الزجاج المضاد للرصاص، وتناول معظم الموضوعات المعتادة التي يتحدث عنها، وجادل بأنه سيكون أفضل للولايات المتحدة في قضايا هامة بما في ذلك الهجرة والاقتصاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دونالد ترامب تجمع انتخابي ترامب الانتخابات الأمريكية الخدمة السرية

إقرأ أيضاً:

روسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من "كورسك"

أعلنت قوات روسية عن بدء هجوم لطرد القوات الأوكرانية من منطقة كورسك الروسية، في أول محاولة كبيرة لها منذ أكثر من خمسة أسابيع منذ بدء توغل القوات الأوكرانية في المنطقة.
وقال القائد العسكري أبتي علاء الدينوف لصحيفة روسيسكايا جازيتا الحكومية، إن لواء روسيا بدأ التقدم أمس الثلاثاء، ويتواصل القتال اليوم الأربعاء.
أخبار متعلقة ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبيرالاتحاد الأوروبي: مستعدون لإنهاء اتفاق نقل الغاز من روسياوأشار مدونون عسكريون روس أيضا إلى وقوع هجوم في المنطقة، رغم أنه مازال من غير الواضح ما إذا كانت القوات المشاركة في القتال قد تم نقلها من الجبهة في شرقي أوكرانيا، أم من أماكن أخرى داخل روسيا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } روسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من منطقة كورسك - رويترزهجوم مضادوقال عدد من المدونين، إلى جانب صحيفة روسيسكايا جازيتا، إن بعض الجنود كانوا من لواء مشاة البحرية الـ 155 ، الذي يتمركز في فلاديفوستوك في الشرق الأقصى، لكنه خاض في الماضي معارك في الحرب على أوكرانيا.
وقال رسلان بوخوف، رئيس مركز تحليل الاستراتيجيات والتقنيات ومقره موسكو، إن "رجالنا في كورسك، بدأوا هجوما مضادا بقوات جديدة أمس".
وأضاف "هذا الهجوم ناجح للغاية حتى الآن، حيث تم تحرير العديد من القرى وأسر جنود، وكانت المقاومة ضعيفة، فلم يكن لدى الأوكرانيين خط جبهة متواصل هناك".

مقالات مشابهة

  • روسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من "كورسك"
  • مشروع «ساحة الخوير» في مراحله النهائية
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق صاروخ مضاد للدروع من جنوب لبنان نحو مستوطنات شمال إسرائيل
  • ترامب: أريد إنهاء الصراع في أوكرانيا والإدارة الحالية لم تقم بأي محاولة لفعل ذلك
  • ميلانيا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)
  • ميلانا ترامب تتحدث عن محاولة اغتيال زوجها.. طرحت هذا التساؤل (شاهد)
  • ترامب يفجر مفاجأة عن محاولة اغتياله الأخيرة.. ما علاقة الديمقراطيين؟
  • بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟
  • الدويري ينفي خبر اغتياله في عمان
  • خلّف حفرا بعمق 10 أمتار.. هجوم مواصي خان يونس نفذ بصواريخ شديدة الانفجار