احتفلت الفنانة العراقية بعيد ميلادها على خطى أميرات عالم ديزني مما جعلها تخطف الانظار وقلوب رواد السوشيال ميديا.
وبدت هدى حسين بإطلالة مفعمة بالبهجة والرقي في آن واحد، مستوحاه من أميرات عالم ديزني، حيث ارتدت فستان طويل، مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل، صمم فستانها من قماش التل، باللون البينك الفاتح وسط الزهور الجاذبة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة هدى حسين هو المسلسل اللبناني "البيت الملعون"، والذي لاقى نجاحاً لدى الجمهور العربي، وشارك ببطولة المسلسل جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، ريم أرحمة، فرح الصواف، ومن تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.
وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب، بعد وقوع حادث كبير، ويضطر "رزان" وولداها أن يختبئوا في منزل قديم غامض، وحينها يكتشفون الأسرار الكامنة بين جدران المنزل، ويواجهون العديد من الأحداث الغامضة والمرعبة في تجربة تلفزيونية مُختلفة.

وفي يوليو الماضي، عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل "البيت الملعون"، قد روجت الفنانة هدى حسين للمسلسل من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت عليه: "لا تقولوا أنكم انبهرتم من أول حلقتين.. توكم ما شفتوا شيء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رواد السوشيال ميديا رواد السوشيال ميديا هدى حسين الزهور البينك جاسم النبهان البيت الملعون تلفزيونية هدى حسین

إقرأ أيضاً:

«رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها

حرص الفنان هاني عادل، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته دايموند خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها تعتبر رزق بالنسبة لديه.

وشارك هاني عادل، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها: «تشبه الشمس في نورها والقمر في جمالها، بتعمل كل حاجه بحب وبصدق اتعلمت معاها كتير حبها حبها كان رزق من ربنا حياتنا، مليانه حكايات والطريق مش دايما سهل بس الحب بيهون كل حاجه والحب هو همزة الوصل مابينا والصدق هو السور».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Adel (@hanyadelofficial)

وأضاف هاني عادل: «عيد ميلادك عايز أقولك شكرا ساعدتيني اعرف حاجات جميله في الحياه وحاجات جميله عنك وحاجات كتير عن نفسي، كل سنه وأنتي طيبه ديه حقيقه بتمنالك كل السعاده والفرح والخير النهارده عيدك يا دايموند القلب».

آخر أعمال هاني عادل

والجدير بالذكر، أن هاني عادل يعيش حالة من النشاط الفني، حيث شارك بآخر أعماله التي تحمل اسم «برغم القانون».

مسلسل برغم القانون

يشارك الفنان هاني عادل، في مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، والذى يعد أولى بطولاتها في الدراما المصرية، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج فنون مصر، ويشارك في بطولته كل من رحاب الجمل وجوري بكر وأخرون، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الالكترونية.

اقرأ أيضاًالخميس.. هاني عادل يكشف أسرار الرجل الرمادي في «معكم منى الشاذلي»

«كنت قافل على نفسي».. هاني عادل يكشف سر رفضه للمشاركة في «Hidden Strike» | فيديو

مصطفى محمد يبرر التعادل مع موزمبيق بالحرارة والرطوبة.. ورد ناري من هاني حتحوت

مقالات مشابهة

  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)
  • رسالة أخيرة من نجم تيك توك قبل وفاته أثناء ماراثون ديزني
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025