العُمانية: تفضّلت السّيدة الجليلة حرم جلالة السّلطان المعظّم - حفظها الله ورعاها - فوجّهت تهنئة خاصة لطلبة دبلوم التعليم العام بمناسبة حصولهم على شرف القبول في مؤسسات التعليم العالي للعام الأكاديمي 2024/2025م.

وفيما يأتي نص التهنئة: // يطيبُ لنا أن نعبر عن خالص تهانينا لأبنائنا وبناتنا الطلبة بمناسبة حصولهم على شرف القبول في مؤسسات التعليم العالي للعام الأكاديمي 2024/2025م.

إنّ هذا الإنجاز الذي أدخل الفرح إلى قلوبنا هو ثمرة اجتهادكم وإصراركم، والذي تكلل - بحمد الله - بنجاحكم وتفوقكم. وهو كذلك نتاج لدعم أسرِكم وتشجيعهم، وللجهود المخلصة التي بذلها المعلمون معكم. لكم جميعًا نقدم تهانينا وتقديرنا ودعواتنا الصادقة.

نسأل الله العلي القدير أن يبارك لكم في مسيرتكم التعليمية المستقبلية، وأن يكون طريقكم حافلًا بالنجاحات المتتالية، متطلعين إلى أن ترفعوا راية عُمان عاليةً بين الأمم، وأن تسهموا في رفعتها في مختلف المجالات، وأن تكونوا دائمًا نموذجًا للفخر والاعتزاز لأقرانكم ومجتمعكم ووطنكم.

والله ولي التوفيق وهو خير معين//.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

التعليم تحدد رسوم إعادة القيد للطلاب بالعام الدراسي الجديد

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  الرسوم والغرامات والاشتراكات، ومقابل الخدمات الإضافية التي تحصل من طلاب وطالبات المدارس بمختلف مراحل التعليم العام والفني) للعام الدراسي الجديد 2024/2025.


ونص القرار الوزاري الصادر من وزارة التربية والتعليم، في مادته الثامنة، على أن يُسدد رسوم إعادة قيد من طلاب مدارس الثانوي العام والفني الرسمي ( عربي لغات)، والمدارس الخاصة بأنواعها (عربي- لغات)، طبقا للجدول التالي:
١-  رسم إعادة قيد الطلاب الثانوي العام والفني بجميع أنواعه وأنظمته المفصولين بسبب الغياب.
قيمة المبلغ المطلوب:  (٢٥) خمسة وعشرون جنيها.


٢- رسم عادة قيد لطلاب الثانوي العام وطلاب الثانوي الفني بجميع أنواعه، وأنظمته وذلك بعد استنفاد مرات الرسوب، قيمة المبلغ المطلوب: (٣٥) خمسة وثلاثون جنيها.


٣- غرامة إنذار للانقطاع إذا تخلف الطالب أو انقطع عن المدرسة دون عذر مقبول لمدة عشرة أيام متصلة أو منفصلة في مدارس التعليم الأساسي الرسمية أو الخاصة، وتكرر هذه الغرامة باستمرار تخلف التلميذ عن الحضور كل عشرة أيام، قيمة المبلغ المطلوب: (۱۰) عشرة جنيهات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن يسدد ذلك لصالح صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية، من خلال منافذ التحصيل الإلكتروني المتعاقد معها، ومكاتب البريد بجميع أنحاء الجمهورية، بموجب الرقم القومي للطالب.

 

مقالات مشابهة

  • الكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لـ«دبلوم زراعة»
  • قبل بداية العام الدراسي| التعليم تكشف آليات حل أزمة عجز عدد المعلمين
  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة
  • موعد الإجازات والعطلات الرسمية في 2025م
  • وزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الأكاديمي بالمولد النبوي الشريف
  • جلالة السلطان المعظم يهنئ الرئيس المكسيكي
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • التعليم تُطالب المدارس الخاصة بالالتزام بمواعيد بداية العام الدراسي
  • بطريرك الكاثوليك يترأس افتتاح العام الأكاديمي لكلية العلوم الدينية
  • التعليم تحدد رسوم إعادة القيد للطلاب بالعام الدراسي الجديد