أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية استمرار حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات، بشكل يومي، وذلك بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

وقال إن الوحدات المحلية تمكنت من إزالة 36 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، ضمن أعمال المرحلة الثانية للموجة 23، مشددا على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مبينا أنه تم إزالة 17 حالة بناء مخالف على أراضي أملاك الدولة على مساحة 419 م وإزالة 11 مخالفة بناء كما تمت إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 2195 م.

المرور الميداني

ووجه «الجندي» تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل اللحظي حيال كل مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكافة مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون فى محاسبة أي مسؤول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البناء المخالف محافظ الغربية الموجة 23 قانون التصالح على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة المهندس طارق لطفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر، والوفد المرافق له، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وأعرب محافظ الغربية عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الصحافة القومية و تناولها للقضايا التي ترتبط بمصالح الوطن داخليًا وخارجياً، وثمن الدور الرائد للدار، وقدرته على التواصل مع المواطن والتفاعل مع كافة قضايا المجتمع، ومواكبته لأحدث تكنولوجيا العصر، من خلال التطبيقات الرقمية.

وأشار المحافظ الى دور الصحافة في إبراز مجهودات الدولة في المشروعات القومية ودورها الرائد في التصدي للشائعات المغرضة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وثمن المهندس طارق لطفي دور محافظ الغربية في دعم مؤسسات الدولة خاصة المؤسسات الصحفية للنهوض بها، مقدماً الشكر للمحافظ وقيادات المحافظة على حسن الاستقبال وحل المشكلات بين المحافظة والوكالات الإعلانية التابعة للمؤسسات الصحفية القومية.
وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطباعة والنشر والوفد المرافق له درع  لمحافظ الغربية.

مقالات مشابهة

  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • محافظ الشرقية: إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا
  • محافظ الغربية: الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية ويسلط الضوء على جهود الدولة
  • محافظ أسيوط: إزالة 24 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة بعدة مراكز
  • إزالة 190 حالة تعد على أراضي الدولة في بني سويف
  • بمساحة 12ألف متر.. إزالة 25 حالة تعد لأملاك الدولة بأسوان
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية