ينطلق فيلم الرعب الجديد CINDERELLA'S REVENGE من إخراج آندي إدواردز، الذي يعيد تقديم الحكاية الكلاسيكية الشهيرة لأميرة ديزني سندريلا بلمسة حديثة ومثيرة، ومن المقرر عرض الفيلم يوم الأربعاء 21 أغسطس.

 

 

 

 

أحداث فيلم CINDERELLA'S REVENGE

 

يأخذنا الفيلم في رحلة مظلمة ومليئة بالإثارة، حيث تتعرض سندريلا لضغوطات هائلة من زوجة أبيها الشريرة وأخواتها غير الشقيقات، مما يدفعها للسعي في الانتقام الدموي بمساعدة من الجنية العرابة.

يقدم الفيلم طرحًا جديدًا للقصة الكلاسيكية المتعارف عليها، حيث تتحول سندريلا من فتاة مسالمة طيبة إلى شخصية قوية منتقمة تبحث عن العدالة.

 

أبطال فيلم CINDERELLA'S REVENGE

 

يشارك في بطولة الفيلم ناتاشا هينستريدج، ولورين ستيرك، وستيفاني لودج، وبياتريس فليتشر، وميغان بورفيس، وداريل غريغز. كما شارك في كتابة السيناريو توم جولييف وشارل بيرو، وتم تصويره بعدسة ليام هيساك، ومونتاج شون كاين، وإنتاج مشترك بين Titan Global Entertainment وEMRJ Entertainment وSobini Films، بتوزيع من فور ستار فيلمز.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية ابتداءً من 21 أغسطس، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض القريبة لكم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم CINDERELLA S REVENGE دور العرض المصرية فيلم الرعب

إقرأ أيضاً:

العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص

تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق غداً الإثنين النسخة الثالثة من "المؤتمر العالمي للمرافق"، التي تستضيفها شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" في مركز "أدنيك" أبوظبي وتستمر إلى 18 سبتمبر(أيلول).

وتستقطب نسخة هذا العام أكثر من 12 ألف متخصص وخبير عالمي في مرافق الكهرباء والمياه، لتسليط الضوء على أحدث التطورات البحثية والخدمات التقنية والحلول المبتكرة لرسم ملامح مستقبل هذا القطاع الحيوي.

منصة استثنائية

ويُعد الحدث منصة استثنائية تجمع صناع القرار والخبراء من جميع مراحل سلسلة القيمة في قطاع المرافق، لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين دول العالم، إلى جانب استعراض أحدث الحلول والخدمات والتقنيات المبتكرة، التي تسهم في خفض انبعاثات الكربون وترشيد التكاليف، وزيادة الكفاءة التشغيلية، وتعزيز الأداء التجاري، ما يدعم التحول نحو مستقبل أكثر استدامة وكفاءة في قطاع المرافق.

الابتكار والتطوير

وتركز نسخة هذا العام على تبني أحدث التقنيات وإيجاد الحلول التي من شأنها دفع عجلة الابتكار والتطوير في قطاع المرافق، وتبادل الخبرات والرؤى مع رواد الصناعة، وبحث معالجة تحديات قطاع الطاقة والمياه واستكشاف الفرص المتاحة للمساهمة في تعزيز كفاءة استخدام الموارد، وتطوير سياسات واستراتيجيات متكاملة تضمن استدامتها. 

مقالات مشابهة

  • "الشارقة للخط" ينطلق 2 أكتوبر ويكرّم 3 مبدعين
  • "ملتقى النشر الرقمي" ينطلق غداً في دبي
  • المؤتمر العالمي للتأهيل ينطلق 23 الجاري بمشاركة 190 متحدثاً
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • تحت شعار "الرحلة إلى COP29".. المغامر المصري علي عبده ينطلق في رحلة للتوعية بأزمة المناخ
  • “إكسباند نورث ستار” ينطلق 13أكتوبر بدبي
  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • العالمي للمرافق ينطلق غداً في أبوظبي بمشاركة 12 ألف متخصص
  • الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد