اختتم منتخب اليمن للشباب لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدریباته الیومية علی أرضیة ملعب نادي 22 مایو ضمن برنامجه التدریبي للجهاز الفني بقیادة المدرب محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

وأکمل منتخب اليمن للشباب بتمرین الیوم شهراً كاملا في معسكره الداخلي الذي يقيمه في المرکز الأولمبي بالعاصمة صنعاء، استعداداً لخوض منافسات المجموعة السادسة أواخر شهر سبتمبر القادم التي تجمع منتخبات الشباب لکل من اليمن وإندونیسیا الدولة المستضیفة وجزر المالدیف وتیمور الشرقية ضمن تصفیات البطولة الآسیویة المٶهلة للنهاٸيات.

تركزت التدريبات على تنفيذ تكتيكات السرعة واستثمار الكرات الثابتة وحسن استغلال الفرص أمام المرمى وحسن التمرکز عند الهجوم وإغلاق المنطقة عند الهجوم للمنافسين والضغط على صانعي الألعاب لمنع تشكيل الخطورة على مرمانا ومجموعة أخرى من الجوانب ذات الصبغة الفنية والتکتیکیة.

وعصر غد الخمیس يتم المنتخب شهرا کاملا من الاستعداد وسیجري بملعب 22 مایو مباراته التجریبیة الرابعة مع فریق مایو وهو رابع نادي من أندیة أمانة العاصمة صنعاء یلتقیها منتخب اليمن للشباب في مباراة ودیة. 

حیث فاز في المباریات الثلاث السابقة علی الیرموك بهدفين والأھلي والشعب بنتیجة واحدة 3 مقابل هدف. وخاض تجریبیتین مع منتخب الشباب العراقي علی ملعب الفیحاء بمدینة البصرة يومي الجمعة 9 /8/والاثنین 12 /8 تعادل بهدف لمثله في الأولی وخسر الثانیة بهدفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للشباب محمد البعداني منتخب اليمن هيثم الاصبحي

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة "خلوة السفراء" تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل


فاز منتخب السيدات على ناميبيا 3-1، في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 190 دولة. 
وجاء الفوز بعدما نجحت أستاذة الاتحاد الدولي وافية المعمري، في التغلب على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، فيما فازت زميلتها مريم عيسى على نيكول جامي.
وحققت زينب المعمري الفوز الثالث، بالتغلب على كماتو تجاديندي، فيما كانت الخسارة الوحيدة لعنود عيسى، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط ويواجه هاييتي في الجولة الخامسة.
وخسر منتخب الرجال أمام مولدوفا بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تمكن لاعبنا عمران الحوسني من التعادل الوحيد مع الأستاذ الدولي اندري ماكوفي، بينما أخفق بقية اللاعبين في الفوز أو التعادل، ليتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة، ويلتقي فلسطين في الجولة الخامسة. 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الرابعة خسارة أميركا المصنف الأول بالبطولة أمام أوكرانيا، ليبتعد عن الصدارة مؤقتاً، وتصدر الأولمبياد الهند وأذربيجان والصين والمجر وبولندا وفيتنام وإسبانيا وأوكرانيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط كاملة، بينما تصدر المغرب منتخبات العرب وله 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب ينهي تحضيراته لمواجهة السعودية غدًا
  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • تعادل شباب الأردن والرمثا بدوري المحترفين
  • منتخب شباب اليد يفوز على ليبيا ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا بتونس