بوابة الوفد:
2024-09-12@23:56:30 GMT

Genshin Impact تصل إلى Xbox في الخريف

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

ستجلب لعبة Genshin Impact عالمها الخيالي إلى Xbox هذا الخريف. خلال Gamescom 2024، أعلن المطور HoYoverse أن لعبة العالم المفتوح المجانية ستكون متاحة على Xbox Series X|S وXbox Cloud Gaming بدءًا من 20 نوفمبر.

مع هذا الإصدار، سيتلقى لاعبو Xbox نفس التحديثات واللعب المشترك والتقدم المشترك كما حدث مع Genshin على منصات أخرى.

يمكن إضافتها إلى قائمة الرغبات اليوم ويمكن للاعبي Xbox Game Pass تثبيتها مسبقًا اليوم أيضًا.

منذ ظهورها لأول مرة في سبتمبر 2020، حصلت لعبة Genshin Impact على العديد من تحديثات المحتوى، ووصلت إلى منصات إضافية، بل وأفرزت حتى سلسلة أنمي. تابعت HoYoverse هذا النجاح الدولي بعنوان خيال علمي مماثل، Honkai: Star Rail، في الربيع الماضي ثم مع Zenless Zone Zero هذا الربيع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

التهاب المعدة والقولون من أكثر مشاكل الجهاز الهضمي في الخريف

وفقًا أخصائية أمراض الجهاز الهضمي إيكاترينا كاشوخ، يعد تفاقم التهاب المعدة والقولون العصبي (متلازمة القولون العصبي) في الخريف من المشاكل الموسمية النموذجية.

 

وحذرت الطبيبة من أن أمراض الجهاز الهضمي غالبا ما تتفاقم في الخريف وبحسب الطبيبة، فإن في هذا الوقت من العام تزداد القابلية للإصابة بالأمراض المعدية، التي تنشط العمليات الالتهابية في الجسم، وفي هذه الحالة، قد يتفاقم الالتهاب المزمن في الجهاز الهضمي.

 

وقالت الطبيبة في تعليق لـRT: “أثناء الالتهابات الفيروسية، تزداد نفاذية جدار الأمعاء، مما يمكن أن يحفز الالتهاب وتفاقم الأمراض الموجودة”.

 

وأضافت كاشوه أن الأطباء يدركون جيدًا هذا الاتجاه، في سياق تفشي مرض السارس في الخريف، حيث يتزايد عدد الشكاوى حول الأعراض غير السارة لأمراض الالتهابات المزمنة في الجهاز الهضمي، بما في ذلك التهاب المعدة ومتلازمة القولون العصبي وفي الوقت نفسه، خلافا للاعتقاد السائد، فإن القرحة لا تتفاقم في الخريف.

 

ومن المقبول عمومًا أن مرض القرحة الهضمية يتفاقم في الخريف ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا تماما من الناحية الإحصائية، ويمكن أن يكون هذا المرض نشطا على مدار العام، ولكن بعض البيانات تشير إلى أن حالات التفاقم في الخريف أقل منها في الشتاء أو الربيع.

 

ما يمكن أن يصبح مشكلة حقًا هو الإمساك وأوضحت أنه مع بداية الطقس البارد، تبدأ حركة الأشخاص بشكل أقل، وهذا يؤثر سلباً على حركة الأمعاء ويتداخل مع إفراغها الطبيعي.

 

العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر سلبًا على عمل الجهاز المعوي ووظيفة الجهاز الهضمي في الخريف هي الاكتئاب الذي يحدث في هذا الوقت من العام، وانخفاض النظام الغذائي المكون من الأطعمة النباتية الطازجة والمياه النظيفة، وزيادة كمية الأطعمة الثقيلة.

مقالات مشابهة

  • طلبات الصداقة تعود إلى Xbox
  • الخريف: تطبيقات الذكاء الاصطناعي تحسّن كفاءة الإنتاج في عمليات التصنيع
  • التهاب المعدة والقولون من أكثر مشاكل الجهاز الهضمي في الخريف
  • لمحبي النباتات في المنزل.. كيف تحافظ على زهورك في فصل الخريف؟
  • الزهور تعكس أناقة إنجي علاء (صور)
  • توفر خطة Game Pass Standard على Xbox
  • الخريف .. موسم واعد
  • كيف تقتات منصات التواصل الحديثة على شعور الملل بداخلنا؟
  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • ميسى يحصل على تصنيف كارثي في EA FC 25