حادث ماسأوي تعرض له الملياردير البريطاني مايك لينش برفقة ابنته ومجموعة من أصدقائهن وكانت لاتزال عملية البحث عنه مستمرة، لتشير صحيفة «تيليجراف» البريطانية، إلى العثور على جثتين تعودان إلى  الملياردير البريطاني مايك لينش وابنته «هانا» قبالة مياه ساحل صقلية.

باتت تفاصيل غرق اليخت غير معلومة، إلا أن زوجة الملياردير البريطاني كشفت عن  تفاصيل مفاجئة بشأن حادث وفقًا لما أشارت إليه صحيفة الـ«dailymail» نقلًا عن وسائل إعلام بريطانية فماذا قالت؟

مفأجاة بشان حادث غرق اليخت

تحدثت أنجيلا باكاريس صاحبة الـ57 عامًا زوجة الملياردير البريطاني، أن الحداثة بدأت حينما ميل أحد أعمدة اليخت الشراعي الفاخر Bayesian قبل الساعة الخامسة صباحًا، إلا أنه كان ميلًا خفيفًا في البداية وفقًا لقولها.

أشارت «باكاريس» زوجة الملياردير المفقود أنها في البداية لم تكن قلقة بشأن ما حدث، إلا أن تحطم الزجاج الخاص باليخت، ليحدث ذلك ارتباكًا كبيرًا، لتحاول «باكريس» أن تنهض لمعرفة ما يجري، لتصاب بعدة سحجات في قدميها، بسبب المشي على  شظايا الزجاج، مما جعلها غير قادرة على المشي والجلوس على كرسي متحرك حسبما ذكرت صحيفة لا ريبوبليكا.

لم يقتصر الأمر على تلك السحجات فحسب، إلا أن «باكريس» كان لديها  ضمادات على أجزاء أخرى من جسدها، وهي تتعافى في الوقت الحالي من إصاباتها وتجلس على كرسي متحرك، بينما تنتظر معرفة مصير زوجها وابنتها.

اختفاء اليخت

اليخت الفاخر الذي يبلغ طوله 180 قدمًا والذي كان موجودًا قبالة ساحل بورتيتشيلو، بالقرب من باليرمو عندما ضرب عمود مائي المنطقة قبل الساعة الخامسة صباحًا، مما أدى إلى تدمير القارب وتسبب في اختفائه بسرعة تحت الأمواج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الملياردير المفقود الملياردير البريطاني الملیاردیر البریطانی إلا أن

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس ونشوز:استولت على 1.7 مليون جنيه واختفت

أقام زوج دعوي نشوز وحبس، وضم حضانة لأطفاله، ضد زوجته، بمحكمة الأسرة والجنح بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد هجرها لمسكن الزوجية بعد استيلائها علي 1.7 مليون جنيه من أمواله واختفائها طوال شهور وحرمانها له من التواصل مع أولاده، وتعنتها ورفضها رد الأموال، وفقا للمستندات الرسمية التي تقدم بها للمحكمة، بخلافه تحايلها لإلحاق الأذي والضرر به، ليؤكد:" عشت في عذاب بسبب زوجتي، ورفضها تحمل المسؤولية، وعنفها ووالدتها ضدي".

وأشار الزوج بدعواه :" زوجتي تخلت عني بعد 11 عام من الزواج، وحرمتني من أولادي، وابتزتني وعندما رفض الخضوع لعنفها منعتني من رؤية الأطفال، بخلاف محاولة شقيقها أكثر من مرة التعدي على بالضرب والسب بأبشع الألفاظ".

وأكد الزوج:"قدمت مستندات تفيد إصابتي علي يد شقيقها بالضرب، وشهادة الشهود عن ما لحق بي من أضرار جراء عنفهم ضدي وتهديدهم لي، مما دفعني لتحرير  بلاغ ضدهم لإثبات ملاحقتهم لي، بعد أن أصبت بجروح غائرة علي يديهم، لأتعرض للتهديد طوال الفترة الماضية لإجباري علي التنازل عن حقوقي والدعاوي المقامة ضدهم".

ووفقا لقانون الأحوال الشخصية المادة رقم 6، ألزم الزوج بوجبات منها النفقة وتوفير المسكن للزوجة، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز، كما أعطى القانون حق الاعتراض على المثول لحكم الطاعة للزوجة بالتطليق سواء كان خلعا أو للضرر ، من الشروط القانونية للحكم بالطاعة  أن يكون المنزل ملائم .

وصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون والمخطئة فى حق زوجها مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائي كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.

 







مقالات مشابهة

  • زوجة تطلب تمكينها من مسكن الزوجية بقيمة 3.4 مليون جنيه بأكتوبر.. التفاصيل
  • رئيس الوزراء البريطاني: نقف مع أوكرانيا في الدفاع عن نفسها
  • زوجة تعترض على طلب الطاعة المقدم من زوجها بسبب معيشة شقيقته بنفس العقار
  • عاجل| "حادث مرعب" أثناء مظاهرة مؤيدة لإسرائيل في الولايات المتحدة
  • رئيس الوزراء البريطاني: لندن لا تسعى إلى صراع مع روسيا
  • اليخت السياحي OCEAN DREAM WALKER يصل أرصفة ميناء الإسكندرية
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس ونشوز:استولت على 1.7 مليون جنيه واختفت
  • اليخت السياحي "OCEAN DREAM WALKER" يصل إلى أرصفة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • تعرف إلى الفرق بين الخلع والطلاق بحسب القانون الإماراتي؟
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم