قالت المطربة شذى، إنها تزور مدينة العلمين الجديدة للمرة الأولى، وشاهدت جمالًا غير طبيعي، بالإضافة إلى الأجواء الممتعة والخلابة التي تشعرك بالراحة النفسية.

 شواطئ البحر التي تمتلكها مصر لم تر مثلها حول العالم

وأضافت «شذى»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية ريهام السهلي عبر برنامج «المهرجان»، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، أن شواطئ البحر التي تمتلكها مصر لم تر مثلها حول العالم، لافتة إلى أن مصر محور الثقافات من جميع أنحاء العالم.

وتحدثت الفنانة عن حياتها الفنية قائلة: «أهلي كانوا على علم بموهبتي ولكن لم يخططوا لاحترافي الفن»، مشيدة بوالدها أنه رجل عظيم لأنه اهتم بموهبتها منذ الطفولة، وكان الداعم الأول لها خلال رحلتها الفنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين برنامج المهرجان

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد اليوم الأربعاء المستشار عدنان فنجري وزير العدل مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة في إطار استمرار متابعة الموقف التنفيذي لإنشاء المدينة للوقوف على معدل الإنجاز التزامًا بالمواعيد الزمنية المحددة للانتهاء من الانشاءات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بالتطوير الشامل لمنظومة التقاضي وتحديث آلياتها والاهتمام بالجانب التقني والتكنولوجي بالتوسع في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتقع مدينة العدالة على مساحة تبلغ  (51 فدان)، وتضم المدينة مجمع مركزي للمحاكم ( مبنى خاص لكل من محكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا، ومجلس الدولةومبنى خاص لكل من المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، وهيئة قضايا الدولة  و هيئة النيابة الإدارية وهيئة القضاء العسكري،  فضلًا عن أكاديمية للقضاة، ومبنى للضيافة، ومبنى لمحكمة الأسرة والطفل، ومبنى للمحكمة الاقتصادية ومبنى مأمورية استئناف القاهرة، ومنطقة انتظار لسيارات، وتتمتع جميع أبنيتها ببنية تحتية رقمية وتكنولوجية تواكب أحدث ما توصل إليه العلم في هذا الشأن.

 

ويتميز موقع المدينة بوجوده في محيط كل من الحي الحكومي ومجلسي النواب  و الشيوخ لتتكامل سلطات الدولة التنفيذية والتشريعية والقضائية في مكان  واحد له أثره المباشر على ترسيخ أركان الجمهورية الجديدة بكافة مكوناتها.

وقد استمع المستشار عدنان الفنجري وزير العدل  أثناء الجولة التفقدية  لشرح تفصيلي من السيد اللواء أركان حرب أشرف نبيل مساعد رئيس الهيئة الهندسية لمشروعات العاصمة  ، عن المراحل التي تم تنفيذها فى كل مكون من مكونات المدينة  وتناسبها مع الجدول الزمني،  للتأكد من أن معدلات الإنجاز تسري وفق الخطة الموضوعة.

IMG-20240911-WA0007 IMG-20240911-WA0006 IMG-20240911-WA0005 IMG-20240911-WA0004 IMG-20240911-WA0003 IMG-20240911-WA0002 IMG-20240911-WA0001

مقالات مشابهة

  • العبدلي: الجهات الخارجية لم تكن متجاوبة مع الانخراط في عمليات الإعمار التي تشهدها مدينة درنة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • 5 مدن معرضة للغرق خلال الأعوام المقبلة.. بينها مدينة عربية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • مسؤولية المفكر في الأزمات التي نعيشها
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • تقرير: أبرز الهجمات التي نفّذها أنصار الله على السفن التجارية قبالة سواحل اليمن
  • شواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة