بوابة الوفد:
2024-09-13@02:34:35 GMT

استعد للسيطرة على العالم عندما تصل Civilization VII

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

أعلنت Firaxis Games عن تاريخ الإصدار ومشاركة طريقة اللعب الخاصة بـ Sid Meier's Civilization VII في Gamescom 2024. 

ستُطلق لعبة الإستراتيجية في 11 فبراير 2025. لقد كان انتظارًا طويلاً للمعجبين منذ وصول Civilization VI في عام 2016، وتمثل إعلانات اليوم في Gamescom بعض الانطلاقات لسلسلة بناء الإمبراطورية الشهيرة.

بالنسبة للمبتدئين، سيتم إصدار اللعبة عبر المنصات. ستكون متاحة على الكمبيوتر الشخصي، وMac، وPlayStation 5، وPlayStation 4، وXbox، وNintendo Switch عند الإطلاق. وصلت الإدخالات السابقة في السلسلة إلى وحدة التحكم في وقت لاحق كثيرًا بعد الإصدار، وأحيانًا مع منافذ غير سلسة للغاية. نأمل أن يعني هذا النهج تجربة وحدة تحكم أفضل لـ Civ VII.

هناك أيضًا بعض التغييرات الكبيرة في طريقة اللعب التي أبرزها الفريق أثناء البث المباشر لـ Gamescom. في ألعاب الحضارة السابقة، كنت تختار زعيمًا مشهورًا من التاريخ وتلتزم به طوال السيناريو، وتقود إمبراطوريته الوحيدة عبر العقود والقرون. مع Civ VII، ستختار حضارة جديدة في بداية كل عصر ستستمر في البناء على ما أنجزته بالفعل.

ستختلف خياراتك في بداية عصر جديد بناءً على السياق التاريخي وما فعلته بالفعل مع حضارتك الحالية. ستحتوي اللعبة الكاملة على ثلاث فترات زمنية - العصر القديم، وعصر الاستكشاف والعصر الحديث - أو يمكنك اختيار لعب سيناريو عصر واحد. لمزيد من التنوع، سيتمكن اللاعبون أيضًا من المزج والمطابقة، والاختيار من القائمة الكاملة للقادة المحتملين وإقرانهم بمواقع غير دقيقة تاريخيًا. يجب أن يؤدي هذا إلى مجموعة كاملة جديدة من المواقف المثيرة والممتعة للاعبين لإنشائها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعليم المنشاة يشارك بفعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"

شارك فريق إدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج بفعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» للإستثمار فى رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات المعنية وعلى رأسها وزارة التربية والتعليم.

يأتي ذلك في إطار الإهتمام ببناء الإنسان المصري وفي ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعليمات اللواء عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم وبرعاية ودعم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وسليمان بخيت وكيل المديرية وماهر عبد الخالق عبد اللاه مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية ومحمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاة التعليمية ونقيب المعلمين 

مثل فريق تعليم المنشاه عزت خلف الكيلاني وكيل الإدارة وآمال رفاعي نور الدين مدير التوجيه المالي والإداري وحسام عبد الرازق لكلوك رئيس وحدة التواصل ودعم المعلمين وحسني عبد الحميد حسن رئيس قسم التدريب ومحمود محمد أبو عراقي مدير إدارة الخدمات والأنشطة التربوية وأحمد أبو السعود برعي قسم التخطيط الاستراتيجي وأحمد إبراهيم رفاعي قسم التخطيط والمشروعات.

وأوضح عزت خلف الكيلاني وكيل الإدارة مدى حرص تعليم المنشاه على المشاركة بفعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» والتي تأتي وفق رؤية القيادة السياسية للبلاد نحو تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ وبرنامج الحكومة للتنمية المستدامة وبناء مجتمع متقدم ومتكامل بحيث يشعر المواطن بمردود إيجابي خلال فترة وجيزة بجانب إهتمام المبادرة بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل يرتكز على بناء الوعى، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الإنتماء والولاء للدولة المصرية والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة.

وأكد وكيل الإدارة على أن المبادرات الرئاسية دائماً نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغييرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحياً واجتماعياً وتعليمياً وتوطين مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال تبني سياسات حماية متكاملة هادفة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم لجميع الفئات داخل المجتمع وتحسين جودة الحياة والإستثمار في رأس المال البشري في سبيل تحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل إيماناً منها بأن التنمية الإجتماعية والإقتصادية والسياسية لا يمكن الوصول إليها دون إحداث تنمية بشرية حقيقة على مختلف المحاور والاتجاهات.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن إنشاء وحدة جديدة في الجولان ويكشف مهامها
  • حظك اليوم برج الثور الخميس 12 سبتمبر 2024: استعد لمشروعك الجديد
  • ختام جلسات الاستماع بمسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن»
  • "التربية البيئية بداية جديدة " ندوة لمعلمي قنا
  • «برلمانية الوفد» تشيد بمبادرة بداية جديدة: تعكس حرص الدولة على الاستثمار في البشر
  • ياسر الهضيبي: بداية جديدة لبناء الإنسان تعكس حرص الدولة على الاستثمار في البشر
  • «مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • "بداية جديدة".. بحث الشراكة الاستراتيجية بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم
  • تعليم المنشاة يشارك بفعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"
  • طريقة عمل رول قمر الدين بجوز الهند.. «استعد للمولد النبوي»