أمرت النيابة العامة، بحبس سائقي نقل (تريلا) الذين تسببا في حادث الطريق الدائري، وتصادم 22 سيارة

سرعة ضبط السائق الثالث الهارب

وكلفت النيابة العامة بالجيزة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط  سائق النقل الثالث المتسبب في حادث الدائري وضبطه وإحضاره.

كشفت تحريات المباحث لواقعة حادث الطريق الدائرى، أن نوم سائق السيارة النقل ثم دوران السيارة منه ثم انقلابها أدى إلى  اصطدام 22 سيارة ملاكى وميكروباص ونقل وأجرة به أثناء توقفه فى موقع الحادث ونتج عنها وقوع مصابين وتهشم السيارات بالكامل

حادث الطريق الدائري.

. القصة الكاملة في إصابة 24 مواطنًا بتصادم 22 سيارة بنزلة الرماية سائق التريلا نام.. تفاصيل جديدة في حادث تصادم 22 سيارة أعلى الطريق الدائري

شهد الطريق الدائرى  فجر اليوم الأربعاء  القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات باتجاه السلام أمام نزلة الرماية حادث مروع أسفر عن تصادم 12 سيارة بعضهم ملاكى وأجرة واثنين تريلا محملين بمواد بناء وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج و13 آخرين مصابين بجروح بسيطة تم علاجهم بمكان الحادث.

التحفظ على السائق وعرضه على الطب الشرعي

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا جرى نقلهم للمستشفيات، وإسعاف 13 بموقع الحادث.

قررت جهات التحقيق المختصة، عرض سائق سيارة النقل الثقيل "تريلا"، المتسبب في وقوع حادث الدائري اليوم على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

أسماء 24 مواطنا مصاب

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

وأسفر حادث تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، عن إصابة 26 شخصا، ما بين كسور وسحجات، وجاءت أسماءهم كالتالي:

يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين.

حادث الطريق الدائري

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصاب أعلى دائري المريوطية.

انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست عدد من السيارات المتوقفة.

IMG-20240821-WA0017 IMG-20240821-WA0018 IMG-20240821-WA0016 IMG-20240821-WA0015 20240821-130328_Chrome 20240821-130317_Chrome

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري حادث الطريق الدائرى حادث الدائري حادث تصادم حادث الدائري اليوم حادث الطریق الدائری تصادم 22 سیارة اشتباه کسر فی حادث IMG 20240821

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب آخر، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة ودراجة نارية، بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعيش التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمود ابو بكر، مأمور مركز شرطة الفيوم، جاء مفاده ورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم دراجة نارية (موتوسيكل) بسيار، ووجود جثتين ومصاب.

وفور البلاغ انتقل ضباط الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة كانت متوقفة بجانب الطريق وإذ بدراجة نارية مسرعة اختلت عجلة القيادة بيد سائقها فاصطدمت بالسيارة وأسفر ذلك عن وفاة شخصين وإصابة آخر وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفة الفيوم الجامعي، فيما جرى نقل المصاب إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج