كتب- حسن مرسي:

أعرب الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، عن استيائه الشديد من واقعة الاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس على يد الفنان محمد فؤاد.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن مثل هذه الحوادث تتكرر بشكل متزايد، مما يشكل تهديدًا كبيرًا على مهنة الطب ويدفع الكثير من الأطباء إلى التفكير في الهجرة.

وقال وكيل نقابة الأطباء، إن سلوك الفنان محمد فؤاد لا يتناسب مع مكانته وسمعته، وإن تصرفه كان مبالغًا فيه وغير مبرر، مضيفًا أن الطبيب المعني كان يؤدي واجبه على أكمل وجه، ولم يرتكب أي خطأ يستدعي هذا التصرف العنيف.

وشدد الدكتور جمال عميرة، على ضرورة احترام الأطباء وحمايتهم، مشيراً إلى أنهم يواجهون ضغوطًا كبيرة في عملهم، وأن أي اعتداء عليهم يؤثر سلبًا على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وطالب عميرة النيابة العامة والجهات المعنية بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدي، وذلك لردع الآخرين وتأكيد أهمية سيادة القانون وحماية الأطباء.

كما دعا الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، إلى ضرورة توعية المجتمع بأهمية دور الأطباء ودعمهم، مؤكداً أن الأطباء هم خط الدفاع الأول عن صحة المجتمع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وكيل نقابة الأطباء مستشفى عين شمس مشاجرة محمد فؤاد برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》

 

ويقول الخبير و المثمن عقاري   محمد احمد فؤاد أمين تم طرح الكتاب  باللغة  العربية  وطرح النسخة الإنجليزية  من الكتاب يوم الجمعة القادم ، و قد قام السيد / عبد الله العجاجي بالاشادة بالكتاب و وقع  علي نسخة خاصة من الكتاب
ورغم مرور أيام على طرح النسخه العربية فى الأسواق إلا وتم الأقبال الكبير علي هذا الكتاب مما يحتوى من فكر تسويقي حديث وخبرة سنوات أكثر من ٢٥ عام فى التطوير العقارى فى مصر ودولة الأمارات العربية
طباعة دار نشر مصرية《دار كليم للطباعة والنشر والتوزيع》

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • 3 في بطن واحدة.. طبيب يفجر مفاجأة بعد نجاح عملية فصل توأم ملتصق بأسيوط
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بالمولد النبوي الشريف
  • الفنان وائل الفشني يحيي احتفال نقابة الصحفيين بالمولد النبوي
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • خميس: تصرف محمد كنو ذكرني بالملاعب الترابية .. فيديو
  • التويجري: تصرف ⁧كنو‬⁩ أمام الصين فيه رعونة ليست المرة الأولى .. فيديو
  • وكيل صحة قنا يعقد إجتماعات متتابعة لمناقشة خطة العمل في المرحلة المقبلة