نجح محمد حمدي زكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش من إحراز هدف التعادل في شباك الزمالك في الدقيقة السادسة من عمر الوقت المحتسب البدل من الضائع، وذلك ضمن منافسات كأس مصر.

كما نجح أحمد عبدالرحيم إيشو، في إحراز الهدف الأول للزمالك، في شباك نظيره فريق طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد السلام، في إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

رسميًا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع كالولو مدافع ميلان التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ 16 لكأس مصر


جاء الهدف في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق أحمد عبدالرحيم إيشو، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.


تشكيل الزمالك في اللقاء


حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: محمد عاطف – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – سيف جعفر – مهاب ياسر.

خط الهجوم: سيد عبد الله "نيمار"- ناصر منسي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وحسام عبد المجيد وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وزياد كمال ومحمد شحاتة وأحمد عبد الرحيم "إيشو "وسامسون أكينيولا ومحمد صلاح ذكي.


القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس مصر


وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس مصر، والدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"

تعاقد الفنان محمد سعد علي فيلم جديد بعنوان "الدشاش"، يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت، من اخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي. 

زينة تنضم لـ ابطال فيلم "الدشاش"

 

انضمت الفنانة زينة لـ ابطال فيلم "الدشاش"، تعتبر أولي المنضمين لقائمة الأبطال وذلك لبدء عمل جلسات فنية مع فريق العمل استعدادا لبداية التصوير.

تفاصيل فيلم الدشاش 

 

جاري عمل البروفات النهائية لفيلم الدشاش، وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفه، ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره. 

تفاصيل فيلم الدشاش 

 

يدور العمل في إطار كوميدي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، يلعب سعد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان "سامح"، ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت، فيلم «الدشاش» تأليف جوزيف فوزي، إنتاج محمد رشيدي، من إخراج سامح عبد العزيز

تعاون محمد سعد وزينة 

 

عملت زينة مسبقًا مع محمد سعد في فيلم "بوشكاش" من إخراج أحمد يسري وتأليف أحمد فهمي وشارك في بطولته عزت أبو عوف وإدوارد وسعيد طرابيك، محمد سعد، زينة، عزت أبو عوف، أحمد راتب، يوسف فوزي، أحمد التهامي، تامر شلتوت، صفاء الطوخي.

قصة فيلم بوشكاش 

 

وتدور الأحداث حول (بوشكاش)، وهو سمسار لاعبين يقرر خوض هذه المهنة بعد فشله كحارس مرمى، والذي يؤمن بأن سر حظه هى سلسلة يرتديها بعنقه، حتى يفقد هذه السلسلة بالصدفة، ويعمل لصالح (رشدي طلال) رجل الأعمال الفاسد ومساعده، وتتوالي الأحداث حتى يتعرف على المذيعة المشهورة (هانيا).

اخر اعمال زينه

 

وكان اخر اعمال زينه هو مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

احدث اعمال زينة

 

تشارك زينة في فيلم "المنبر" بطولة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من النجوم وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأفلام الوثائقية، وتلعب الفنانة دور نظلة ليفي وهى أول يهودية تقف ضد الاسرائليين، بالاضافة إلى أنها أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف. 

مقالات مشابهة

  • حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • موعد مواجهتي الزمالك أمام بطل كينيا بدور الـ 32 من الكونفدرالية
  • قطار بولندا السريع يقترب من الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تطير إلى نيروبى للقاء الشرطة الكينى في الكونفيدرالية
  • أول ظهور لـ محمد حمدي في تدريبات الزمالك
  • وسام أبو علي يحرز هدف التعادل لفلسطين في مرمى الأردن " فيديو"
  • عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته
  • الشوط الأول.. السعودية تتعادل مع الصين في تصفيات كأس العالم
  • رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا