شبكة انباء العراق:
2024-09-17@13:34:07 GMT

لقد اوجعتهم كثيراً ..

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

لقد اوجعتهم كثيراً ..

بقلم : حيدر الحسيناوي ..

لذلك تراهم يشنون عليك حرباً اعلامية هوجاء من خلال صفحاتهم المأجورة .. سر ولا تبالي وعين الله ترعاك مادمت على الحق باقٍ .. ماقدمته للناصرية لم يقدمه اي شخص من ابنائها من الذين تسنموا مناصب عليا في سدة الحكم طوال عقود من السنين .. ونعتذر لك عن كلام بعض السفهاء والمتأمرين الذين تسيرهم احزاب الشر على مدينتنا الحبيبة فاولئك اعداء النجاح لايروقهم ان يروها بحلتها الجديدة متصدرة باقي المحافظات خوفاً من ان يحسب الانجاز لجهة معينة .

. كان الله في عونك من بعض الالسن القذرة ، سواء قدمت لمدينتك او لم تقدم فهم يهاجمونك بكلتا الحالتين لاسباب معروفة لاتخفي عن كل ذي لب حكيم ..
يوسفنا ان تأخذ نظرة على مدينتنا بانها راعية للغرباء وطاردة لابنائها البرره ، هذا ماشاهدناه في السنوات السابقة عندما تم ترشيح اناس غرباء من خارج محافظتنا وتم حصد الالاف من اصوات ابنائها وعندما فازوا بالانتخابات ادارور ظهورهم لابناء مدينتنا وجعلوهم في طي النسيان ..
لو كان معالي الامين من غير محافظة وقدم لاهلها ماقدمه لمحافظتنا لرفعوه باكفهم ووضعوه وسط اعينهم واقاموا له نصباً تذكارياً يحكي قصة انجازاته وكفاحه من اجل مدينته واهلها لتكون بالمظهر اللائق الذي يسر الناظرين .
كونوا مع ابن محافظتكم وساندوه وعاضدوه وكونوا من الشاكرين وليس من الناكرين ليكون حافز له لتقديم الافضل من اجل ذي قار اجمل .

حيدر الحسيناوي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

النقيب الياس عون في ذمة الله

قال نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي: تلقيت منذ قليل بكل حزن والم واسف نبأ وفاة النقيب السابق للمحررين الاستاذ الياس عون .رحمه الله رحمة واسعة. وسيعلن عن التفاصيل المتعلقة بمراسم الدفن والعزاء لاحقا.

مقالات مشابهة

  • مدبولى: الحكومة تُعوّل كثيرا على البورصة كمنصة للتمويل والاستثمار
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش ما أدلى به رئيس هيئة النزاهة بالوكالة حيدر حنون
  • النقيب الياس عون في ذمة الله
  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • عاجل.. «لم يضربونا كثيرا».. تعليق مثير من جورماهيا بعد ثلاثية الأهلي
  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)